رياضة

3 مباريات في 6 أيام.. جماهير النادي الإفريقي تحتجّ على تعيين الحكم محرز المالكي

احتجّ النادي الإفريقي لدى الرابطة المحترفة لكرة القدم بسبب ما اعتبره تحيّزًا قبل مباراة الدربي التي ستجرى يوم السبت 30 جانفي 2021.

ويلعب النادي الإفريقي 3 مباريات في 6 أيام. ويجري زملاء غازي عبد الرزاق يوم الأحد 24 جانفي لقاء الجولة 9 للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضد مستقبل سليمان في ملعب سليمان.

ويستقبل يوم الأربعاء 27 جانفي 2021 الاتحاد المنستيري بملعب رادس.

ويلعب مباراته الثالثة في إطار الجولة 11 ضد الترجي التونسي في دربي العاصمة يوم السبت 30 جانفي 2021.

وفي المحصّلة فإن النادي الإفريقي سيلعب 3 مباريات في 6 أيام، وبالتالي فهو يدعو الرابطة إلى تأخيل لقاء الدربي إلى يوم الأحد 31 جانفي حتى يتساوى في عدد أيام الراحة مع الطرف الثاني في الدربي وهو الترجي التونسي، لأن هذا الأخير يلعب الدربي بعد راحة 4 أيام عن المباراة السابقة له في إطار الجولة 10.

ومن حق النادي الإفريقي أن يستفيد من نفس عدد أيام الراحة مثل الترجي، وبالتالي من الأفضل، وفي إطار تكافؤ الفرص أن تقوم الررابطة بتأخير مباراة الدربي إلى يوم الأحد عوضا عن يوم السبت 30 جانفي 2021.

وسبق للنادي الإفريقي أن لعب 3 مباريات في 7 أيام مع انطلاق مرحلة الذهاب، حيث لعب ضد مستقبل الرجيش يوم السبت، ثم تحوّل إلى القيروان ليلعب ضد شبيبة القيروان يوم الأربعاء، ويوم السبت لعب ضد النادي الصفاقسي في صفاقس، وهو ما اعتبر تحاملًا على النادي الإفريقي.

 

جماهير النادي الإفريقي ترفض تعيين الحكم المالكي

 

من جهة ثانية، تمّ تعيين الحكم محرز المالكي حكمًا للقاء النادي الإفريقي ومستقبل سليمان بسليمان.

ورفضت جماهير النادي الإفريقي هذا التعيين حيث أعاد هذا التعيين إلى الأذهان ما فعله الحكم محرز المالكي في لقاء نصف نهائي كأس تونس نهاية الموسم الماضي ضد الاتحاد المنستيري عندما تحامل المالكي على النادي الإفريقي وظلمه ليخرج من سباق الكأس بالرغم من أنه كان الأفضل في ذلك اللقاء بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وتغافل محرز المالكي عن ضربتيْ جزاء صحيحتيْن للنادي الإفريقي.

وتخاف جماهير النادي الإفريقي من أنّ محرز المالكي يعين سيناريو الموسم الماضي ويظلم النادي الإفريقي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock