رياضة

حسين بن عيّادة يؤكد أنه سيصبر حتى التّأهيل من أجل النادي الإفريقي وجماهيره

انتشرت أخبار عديدة في اليومين التاليين تؤكد أنّ اللاعبين الجزائريين سيفسخون عقودهم وينتقلون إلى أندية أخرى بسبب ما اعتبروه مماطلة من رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي.

وكان اليونسي أكد للاعبين المنتدبين الجدد منذ ديسمبر الماضي، وقبل نهاية المركاتو الصيفي أنّه سيتمّ تأهيهلهم ليبدأوا مشاركتهم في صفوف النادي الإفريقي.

ولما لم يف بالتزاماته خلال المركاتو الصيفي، فقد واصل اللاعبون صبرهم حتى المركاتو الشتوي الذي افتتح في الخامس والعشرين من جانفي ويتواصل إلى غاية 21 فيفري 2021.

 

وكان الجميع من لاعبين وجماهير ينتظرون يوم 25 جانفي 2021 ليانّ الـتأهيل بعد دفع خطايا الفيفا، ومرت الأيام الأولى دون جدوى.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وعيل صبر المنتدبين الجدد وخاصة اللاعبين الجزائريين الذين تمّ الاتصال بهم من طرف عديد وكلاء اللاعبين، وأكدوا لهم أنّ رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي لن يدخل خطايا الفيفا وبالتالي لن يؤهّلهم.

وحاول أكثر من ناد الاتصال بهم، وهو ما جعلهم يثورون على اليونسي ويطالبونه بتأهيلهم أو فسخ عقودهم

ونشرت أخبار عن فسخ إبراهيم فرحي وزكريا النعيجي وقريبًا زين الدين بوتمان لعقودهم والالتحاق بأندية جزائرية.

وفي ظل هذه الأخبار، جلس رئيس النادي الإفريقي مع اللاعبين الجزائريين وأكد لهم أنه سيتمّ تأهيلهم خلال الأيام الققليلة القادمة، وبالتالي ما عليهم إلا الصبر قليلا في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

ولئن طالب البعض بفسخ عقودهم، فإنّ البعض الآخر كان وفيًّا وصادقًا مع رئيس النادي وجماهيره، وأكد أنه سينتظر حتى التأهيل.

وأول هؤلاء اللاعبين هو المدافع حسين بن عيادة الذي أكد في تصريح إذاعي، مساء أمس، أنه خيّر الانضمام إلى صفوف النادي الإفريقي بالرغم من أنه كانت له عروض أخرى.

وأضاف بن عيّادة أنه سينتظر، مع بقية اللاعبين، احترامًا للنادي الإفريقي وجماهيره، مشددًا على أنه سيصبر حتى يتمّ التأهيل قريبًا مثلما وعدهم ذلك رئيس النادي.

 

 

وقبل يومين نشر رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي بلاغًا يعلم فيه جماهير النادي أنّه تمّ توفير الأموال الكافية لخلاص الديون المستحقة للفيفا.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

وأضاف أنّه تمّ إيداع الأموال لدى مكتب محاماة فرنسي، وهو الذي سيقوم بخلاص ديون الفيفا.

وينتظر جمهور النادي الإفريقي، بين اليوم والآخر، أن تصدر الفيفا قرارًا برفع عقوبة المنع من الانتدابات عن نادي الشعب.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close