رياضة

النادي الإفريقي ونصر حسين داي يرفضان تأهيل بُوتمانْ للنجم الساحلي

لئن مكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) النجم الساحلي من التعاقد الرسمي مع لاعبي النادي حسين بن عيادة ويس العمري، فإنّ انتداب زين الدين بوتمان تكنفه الكثير من المشاكل ولن يكون تأهيله سهلًا.

وكان النادي الإفريقي اتفق مع كل من حسين بن عيادة ويس العمري بالتراضي بفسخ عقديهما، بينما لم يتمّ الاتفاق مع زين الدين بوتمان.

وتشوب عملية انتقال زين الدين بوتمان إلى النجم الساحلي عديد العوائق التي قد يقف دون تأهيل اللاعب ليعزز صفوف النجم إلى غاية جوان 2023.

وكانت الهيئة المديرة للنجم الساحلي برئاسة رضا شرف الدين أعلنت عن التعاقد مع كل من يس العمري وحسين بن عيادة وزين الدين بوتمان.

ورفض نصر حسين داي الجزائري نادي اللاعب زين الدين بوتمان الذي اتفق مع مسؤولي النادي الإفريقي ليعزز صفوف نادي باب الجديد.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

 

وهذا ما جعل نصر حسين داي يرفض إرسال بطاقة الانتقال الدولية (البطاقة الصفراء) للاعب بوتمان بهدف تأهيله للعب مع النجم الساحلي.

وينتظر أن يشتعل نزاع قانوني بين كل من النادي الإفريقي والنجم الساحلي ونصر حسين داي في الأيام القادمة.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ جامعة كرة القدم قد وافقت على الملف الذي تقدمت به هيئة النجم الساحلي لتأهيل اللاعب زين الدين بوتمان، ولذلك فقد راسلت الجامعة نصر حسين داي عن طريق الاتحاد الجزائري لكرة القدم لطلب الحصول على البطاقة الدولية لبوتمان.

الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعتمدت ملف النجم الرياضي الساحلي في تأهيل المهاجم الجزائري زين الدين بوتمان حيث قامت بمراسلة نصر حسين داي الجزائري عبر الاتحادية الجزائرية طلبا لبطاقة الانتقالات الدولية.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

وجاء رفض نصر حسين داي إرسال البطاقة الدولية الخاصة بزين الدين بوتمان اعتبارا إلى أنّ اللاعب ما يزال مرتبطا بناديه ومسجلا ضمن قائمة لاعبيه للموسم الحالي.

 

وكان نصر حسين داي قد اتفق مع النادي الإفريقي على بيع زين الدين بوتمان، ولكن برغم أنّ نادي باب الجديد لم يتمكن من تأهيل اللاعبين ورفع عقوبة منع الانتدابات فإنّ العقد بينه والنادي الإفريقي ما يزال ساري المفعول.

ونظرا للاتفاق الحاصل بين النادي الإفريقي ونصر حسين داي فإنّ هذا الأخير تحصل على مبلغ 200 ألف يورو (642 ألف دينار) من النادي الإفريقي.

وسجل النادي الإفريقي اعتراضه لدى الجامعة التونسية لكرة القدم على فسخ عقد زين الدين بوتمان من جانب واحد، وانتقاله إلى النجم الساحلي.

وأمام اعتراض النادي الإفريقي على انتقال بوتمان إلى النجم الساحلي، إلى جانب رفض نصر حسين داي إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى الجامعة التونسية لكرة القدم ومنها إلى النجم الساحلي، فإنه ينتظر أن تشهد الفترة القادمة قضبة جديدة ذات أربعة أطراف وهي النادي الإفريقي والنجم الساحلي ونصر حسين داي الجزائري واللاعب زين الدين بوتمان.
ويبدو أن نصر حسين داي وبعد أن تحصل على مبلغ 642 ألف دينار من النادي الإفريقي (200 ألف يورو)، يريد أن يتحصل على مبلغ إضافي من النجم الساحلي.
زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close