رياضة

النادي الإفريقي يحمي مهاجمه الشّاب يوسف سنانة من السّماسرة و”الخونة”

تمكنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي من حماية المهاجم الشاب يوسف سنانة من السماسرة.

وأمضت رئيس النادي الإفريقي عقد احتراف مع مهاجم المنتخب التونسي للأواسط يوسف سنانة لثلاث سنوات، حتى 2024.

وجاء تدخل الهيئة المديرة للنادي الإفريقي لوقف تدخّل السماسرة للتأثير على اللاعبين الشبان للنادي وتحويلهم إلى نوادي أخرى، مثلما حصل مع المهاجم حمدي العبيدي في بداية التحضيرات للموسم الحالي.

 

يوسف سنانة يمضي عقد احتراف مع النادي الإفريقي
يوسف سنانة يمضي عقد احتراف مع النادي الإفريقي

 

 

وانتشرت أخبار خلال الأسبوع الماضي من أنّ ناديًا من الرابطة المحترفة الأولى يحاول التأثير على المهاجم يوسف سنانة وتحويل وجهته إلى النادي الذي يلعب من أجل الحصول على البطولة التونسية.

وسبق للنجم الساحلي الذي يدربه الأسعد الدريدي، الذي سبق أن درب النادي الإفريقي في بداية هذا الموسم، أن قام بتحويل وجهة 3 لاعبين كان النادي تعاقد معهم، إلى النجم الساحلي.

وهؤلاء اللاعبون هما الجزائريان حسين بن عيادة وزين الدين بوتمان، إلى جانب اللاعب التونسي أنيس العمري.

 

واعتبر جمهور النادي الإفريقي أنّ المدرب السابق للنادي خان الأمانة وحوّل اللاعبين الذين انتدبتهم الهيئة المديرة السابقة إلى نادٍ آخر منافس للنادي الإفريقي، بالرغم من أنه أكد أنه لا يمكن أن يخون النادي الذي أشرف على حظوظه فترة معتبرة من الزمن.

وتخاف الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أن يتواصل تحويل وجهة اللاعبين الشبان للنادي الإفريقي مثل بقية اللاعبين من طرف مسؤولين من أندية أخرى أو مدربين أو وكلاء لاعبين.

وسارع رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي إلى إبرام عقد احتراف مع المهاجم الشاب يوسف سنانة يمتد إلى 2024.

وكان السماسرة من وكلاء اللاعبين سارعوا إلى محاولة تحويل وجهة بعض اللاعبين الجزائريين منذ وصولهم في الخريف الماضي إلى النادي الإفريقي

وقد نجحوا فعلًا بعد أن فشلت هيئة عبد السلام اليونسي السابقة في تأهيل اللاعبين المنتدبين الجدد بسبب عدم دفع الخطايا التي توجب رفع قرار الفيفا معاقبة النادي الإفريقي بمنعه من الانتدابات لثلاث فترات متتالية.

وحاول أحد وكلاء اللاعبين إغراء المهاجم الشاب حمدي العبيدي بالتحوّل إلى أحد الأندية الفرنسية، لكنه فشل أخيرا

وعادحمدي لمواصلة التدريبات مع بقية زملائه في النادي الإفريقي.

 

وجاء في الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي أنّ “قلب الهجوم يوسف سنانة (من مواليد 24 مارس 2024) أمضى عقد احتراف مع النادي الإفريقي يمتدّ من 01 جويلية 2021 إلى 30 جوان 2024.

وقد تدرّج اللاعب بكافة الأصناف الشابة بالنادي، كما تقمّص زي المنتخب الوطني في كافة الأصناف وآخرها المشاركة في كٱس إفريقيا للأواسط بموريتانيا 2021”.

 زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock