رياضة

كيف عبّر يوسف العلمي عن فرحته بفوز النادي الإفريقي على الاتحاد المنستيري؟

حقق النادي الإفريقي انتصارًا هامًّا في المنستير بالذات ضد الاتحاد المنستيري بهدف لصفر جاء في الدقيقة 80 عن طريق المدافع حمزة العقربي.

وكانت فرحة لاعبي النادي الإفريقي ومسؤوليه وجماهيرة كبيرة جدا كيف لا وقد عادت للنادي الإفريقي هيبته وقوته بفضل إدارة حكيمة ولاعبي خبرة ساعدوا الشبان على العودة، وجمهور من ذهب تجده في كل شبر من أرض تونس.

هذا الانتصار الهام جعل النادي يتسلق المراتب ويقفز قفزة نوعية من المرتبة قبل الأخيرة، خلال أسابيع، إلى المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة.

ولم يبق أمام نادي الشعب سوى ثلاث مباريات هامة أمام الترجي والأولمبي الباجي والملعب التونسي في بباردو.

وعلى اللاعبين أن يواصلوا التألق والإبداع، وما على الهيئة المديرة إلا مزيد الاقتراب من اللاعبين والإحاطة بهم حتى يزيدوا في العطاء الذي ظهر منذ قدوم المدرب منتصر الوحيشي.

وتظهر الصور التي نعرضها عليكم مدى العلاقة القوية بين المسؤول واللاعب. وما يقوم به الرئيس يوسف العلمي، وبقية زملائه في تركيبة الهيئة، إلا أكبر دليل على أنّ الأمور التسييرية والتنظيمة داخل القلعة الحمراء والبيضاء تسير على أحسن وجه.

 

فرحة انتصار النادي الإفريقي

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

Views: 0
Tags
الاتحاد المنستيري الرئيس يوسف العلمي النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حمزة العقربي منتصر الوحيشي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button