رياضة

هيئة العلمي: مفاجأةٌ من الوزن الثقيل لجماهير النادي الإفريقي

بعد أن نجحت في الفترة الأخيرة في تسوية عديد الملفات الصعبة التي كانت وراء الأزمة التي مازال النادي الإفريقي يتخبط فيها منذ سنتين أو أكثر، تعدّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي لجماهيرها مفاجأة من الوزن الثقيل في الفترة القريبة القادمة.

وعلمت “برشة نيوز” أنّ هيئة النادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي نجحت في استجلاب مؤسسة قطرية كبيرة لإبرام عقد مع نادي الشعب، الأكثر شعبية في تونس، مقابل مبلغ مالي كبير.

وبفضل هذا المبلغ المالي الكبير، سيكون بإمكان هيئة العلمي تغطية بقية الملفات العالقة قبل نهاية الشهر الجاري، ومنها بالخصوص ملف أولمبيك مرسيليا، وملف المدرب الإيطالي ماركو سيموني، ومساعديْه.

وبذلك، ستنجح هيئة النادي الإفريقي في خلاص ديون الفيفا وتسوية جميع الملفات التي ستجعل الفيفا ترفع قرار منع الانتدابات عن النادي الإفريقي.

 

هيئة العلمي
هيئة العلمي

 

وسيتمكن النادي الإفريقي بعد نهاية الموسم الجاري من انتداب عدد من اللاعبين للموسم القادم، إلى جانب عودة اللاعبين الجزائريين المعارين، إضافة إلى غابريال كاك، واحتمال عودة البرازيلي جيل باهيا.

وقامت هيئة يوسف العلمي بعمل كبير منذ اعتلائها سدّة رئاسة النادي الإفريقي.

وكان لجمهور النادي الإفريقي دور كبير في مساعدة هيئة العلمي من خلال المساهمة في شراء تذاكر المباريات دون الدخول إلى الملعب، وهو ما جعل وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية تتحدث عن جمهور غير عاديّ.

 

منتصر الوحيشي
منتصر الوحيشي

 

جمهور النادي الإفريقي أصبح أيقونة، وظاهرة في مجال كرة القدم، جمهور متيّم بحب ناديه، ولا يتأخر أبدًا في تقديم الدعم والمساعدة.

ونجح المدرب منتصر الوحيشي في تجاوز مخلفات مرحلة الذهاب التي خرج منها النادب بثماني نقاط، ليبلغ الآن وقبل نهاية الموسم بمقابلتيْن 29 نقطة.

وتمكن النادي الإفريقي من حصد 21 نقطة خلال مرحلة الإياب من خلال 5 انتصارات، و6 تعادلات، ودون هزيمة.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews

الوسوم
اظهر المزيد

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock