YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

جمهور الإفريقي يشنّ هجومًا على رئيس الترجي.. “الدبور اللّي يزن على خراب عشّو”

تعمل جماهير النادي الإفريقي في كل مكان على الدفاع عن ناديها بعد أن أصبح ضحية لمؤامرة تدبّرها أطراف عديدة في مجال كرة القدم التونسية.

وأصبح مصير النادي الإفريقي مهددا بعد التلاعب بنتائج بعض المباريات الرياضية خاصة في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الحالي 2021/2020، وفق جماهير النادي الإفريقي.

وصبّت جماهير النادي الإفريقي جامّ غضبها على رئيس الترجي بعد أن لعب فريقه مباراته الأخيرة ضد النادي البنزرتي في بنزرت، وهو المهدد بالنزول إلى الرابطة الثانية، بالتشكيلة الثالثة التي تضمّ لاعبين لم يلعبوا منذ موسمين تقريبا.

وانتصر النادي البنزرتي بهدفين لصفر على الترجي.

ويرى جمهور النادي الإفريقي أنّ الترجي، بمثل هذا التعامل مع مباراته ضد النادي البنزرتي، فهو لم يحترم الميثاق الرياضي، ولم يعامل الفرق الأخرى على قدر المساواة، وإلا بماذا نفسر مشاركته ضد النادي الإفريقي في مباراة الدربي بتشكيلته الأساسية، وما رافق المباراة من أجواء مشحونة، وهي التي تواصلت لأكثر من 3 ساعات، بينما يلعب ضد النادي البنزرتي والجماهير بالآلاف، ولا يحرّك ساكنًا لذلك.

READ  يوسف العلمي يتعرّض لحملةٍ واسعةٍ وجماهير النادي الإفريقي تسانده بقوّةٍ

وهذا ما جعل الأستاذ المحامي أحمد التونسي، بحسب موقع “الرياضية“، وهو من أحباء النادي الإفريقي، يدوّن على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة يتّهم فيها رئيس الترجي، مؤكدا أنّ “الدبور اللّي يزن على خراب عشّو”.

ويضيف “وانت بلاصتك الحبس سي حمدي ..”.

 

وهذه هي التدوينة:

“اللي يبكي صباحا مساء ذات 2010 خايف من مصادرة أملاكه و فتح تحقيقات في تضخم ثرواته على حساب غيرو، الذيل اللي اعلن شراكته مع صخر الماطري يوم سقوط ضحايا تالة و بوزيان..بعد الثورة زاد على قدام و خذا ترخيص مشبوه لتعليب المياه فوق طاقة استيعاب بين قُرى تعاني العطش..

اليوم يولي متزعم منظومة كاملة معادية للشعب.. ويوصل يحرّك فرق امنية تعتدي على لاعبي ومسؤولي الإفريقي يوم الدربي…العيب موش فيه .. العيب في الدولة اللي مخليّة الفساد يرتع ويتمدد..
“الدبور اللي يزن على خراب عشّو”.. زنّ فعلا وعطاه مخو بش يوصّل الإفريقي تلعب على الطياح !! هاو بش نرجعو السلطة للشعب وبش نطلبو فتح كل الملفات.. واذا ما تحلتش بالقانون بش نحلّوها بالعنف..
خلي كل حد يشد قدرو و يشد بلاصتو الطبيعية..
وانت بلاصتك الحبس سي حمدي ..”.
وقال موقع الرياضية: إنّ “جماهير النادي الإفريقي تتوعّد حمدي المدب، ورجل القانون ينشر “وأنت بلاصتك الحبس سي حمدي..”.
وأضاف إليها هذه المقتطفات من مقالات سابقة تمّ نشرها في وسائل إعلام تونسية.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock