رياضة

انتدابات النادي الإفريقي جاهزة في انتظار رفع العقوبة

بعد انتهاء الموسم الرياضي 2021/2020، تعمل الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة يوسف العلمي على تسوية الملفات العالقة قبل نهاية الشهر الجاري حتى تقوم الفيفا برفع عقوبة المنع من الانتدابات، وإعداد الموسم القادم على أحسن ما يرام.

وتواصل جماهير النادي الإفريقي ضخّ الأموال في لطخة (5/5) بهدف جمع 5 مليارات في 5 أسابيع.

وقاربت الأموال المدفوعة إلى حد الآن من الجماهير في الداخل والخارج الملياريْن، وهو مبلغ محترم جدا خاصة وقد جاء في فترة صعبة.

وكانت جماهير الأحمر والأبيض جمعت أكثر من 6 مليارات خلال 2020 في ثلاث لطخات.

وفي انتظار وصول القسط الثالث من أموال المستشهر القطري “الخطوط الجوية القطرية”، تعمل منذ أشهر لجنة فنية، بالتنسيق مع المدرب منتصر الوحيشي والإدارة، على متابعة بعض اللاعبين بغاية التعاقد معهم استعدادا للموسم الجديد.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

 

الوحيشي يواصل

 

انتشرت بعض الإشاعات في اليومين الأخيرين، ومباشرة بعد نهائي كأس تونس، تؤكد أنّ الهيئة المديرة للنادي الإفريقي اتصلت بالمدرب فوزي البنزرتي الذي انتهت فترة إشراف على الوداد البيضاوي المغربي، بغرض التعاقد معه لتدريب النادي الإفريقي.

وكذّب مصدر قريب جدا من الهيئة المديرة، في تصريح لـ “برشة نيوز” ما تم ترويجه، مؤكدا أنّ المدرب منتصر الوحيشي سيواصل مع النادي الإفريقي، ومن غير المستبعد أن يمضي على عقد يمتدّ لسنتيْن، للإشراف على حظوظ النادي الإفريقي.

وكان منتصر الوحيشي قاد النادي الإفريقي خلال مرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ولم ينهزم طوال المرحلة الثانية، كما قاد النادي إلى الدور النهائي لكأس تونس لكنه انهزم بالركلات الترجيحية بالرغم من أنه لعب أفضل بكثير من النادي الصفاقسي.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

انتدابات في انتظار رفع العقوبة

 

علمت “برشة نيوز” أنّ اللجنة التي عيّنتها الهيئة المديرة منذ أشهر بهدف مراقبة بعض اللاعبين بغاية انتدابهم، أنهت عمليات التقييم والمتابعة، ولديها الآن مجموعة من الأسماء الذي أمدّت بهم الهيئة للاتصال بهم وانتدابهم.

وتحتفظ “برشة نيوز” ببعض الأسماء المتأكد انتدابهم من النادي الإفريقي نهاية الشهر الجاري.

وتعمل الهيئة المديرة للنادي الإفريقي في كنف السرية حتى تنجح في مشروعها الرامي إلى إعادة مجد النادي الإفريقي من خلال خلاص الديون والقيام بانتدابات مهمة.

وإلى جانب الانتدابات الجديدة، يوجد 12 لاعبًا من بين اللاعبين الذين أنهوا الموسم الحالي في تشكيلة النادي الإفريقي، قد انتهت عقودهم يوم 30 جوان 2021، وبالتالي فالهيئة تسعى حاليًا إلى التجديد لبعضهم، والتخلّي عن آخرين لم يعودوا قادرين على تقديم الإضافة للأحمر والأبيض.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close