إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

النادي الإفريقي يتمكّن من اصطياد مهاجمٍ أجنبيٍّ كبيرٍ

هيئة النادي الإفريقي التي تعمل بصمت، وتقوم بعمل جبّار من أجل إعادة النادي الكبير إلى مكانه الطبيعي، وهي بالتالي تحقق النجاحات من يوم إلى آخر.

آخر الأخبار الواردة علينا “برشة نيوز” تفيد بأنّ هيئة العلمي نجحت في اصطياد لاعب أجنبي كبير، يملك من الإمكانيات الفنية والبدنية الكثير، وهو قادر على أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق ككل، ولخط الهجوم بالخصوص.

وكان هذا المهاجم عبّر في البداية عن تعزيز صفوف فريق آخر اتصل به، وكان على أهبة الإمضاء.

وحصلت ظروفٌ حصلت ومنعت هذا المهاجم من الإمضاء مع فريق آخر، كان عرض عليه تعزيز صفوفه.

لكن حنكة وخبرة الهيئة المديرة التي تعمل في سرية تامة، وبعيدا عن أعين الإعلام، والسماسرة الذين لا همّ لهم غير استعمال النادي للربح وإبرام الصفقات التي لا تصلح شيئًا، ولا تقدم الإضافة للمجموعة.

READ  ماذا اشترط يوسف العلمي على عادل السليمي؟

وعانى النادي الإفريقي، ولازال، من عديد الصفقات التي أبرمت في عهد سليم الرياحي وعبد السلام اليونسي، ولم تكن وراءها غير الخطايا التي يدفعها جمهور الأحمر والأبيض، دفاعًا عن ناديه وتاريخه، ومستقبله.

 

مهاجم أجنبيّ كبير في النادي الإفريقي

 

إذا، المهاجم الأجنبي الكبير، ومعه لاعب ثان لا تقلّ إمكانياته عنه، تمّ الاتفاق معهما، ولا ينتظر الجميع غير رفع قرار منع النادي الإفريقي من الانتدابات.

ولم تقتصر هيئة النادي الإفريقي على هذين اللاعبين الأجنبيين، بل هناك اتفاقات أخرى، حصلت فعلًا.

وتبقى في إطار السرية التامة، بعيدًا عن أعين المتمعّشين من النادي الإفريقي، سواء منها وسائل الإعلام أو السماسرة، أو ما يطلق عليهم بوكلاء اللاعبين.

READ  النادي الإفريقي يرفض 3 حُكّامٍ لإدارة "دربي العاصمة".. مَنْ هُمْ؟

واستحسنت جماهير النادي الإفريقي الإستراتيجية التي تعمل بها الهيئة المديرة، وذلك باعتماد السرية التامة في العمل والاتصالات.

وبعد أن كان النادي الإفريقي مضغة تلوكها الأفواه مع الهيئات السابقة، عادت الهيبة إلى النادي من خلال مسؤولين يعملون بنظام وتنظيم محكم.

وإلى جانب الهيئة المديرة، يلعب المدرب منتصر الوحيشي دورًا مهمّا في اصطياد اللاعبين المتمزين لتعزيز صفوف النادي في المواسم القادمة.

 

النادي الإفريقي يستفيد

 

وبدون شك ستستفيد الهيئة المديرة من قرار الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

READ  يوسف العلمي يتعرّض لحملةٍ واسعةٍ وجماهير النادي الإفريقي تسانده بقوّةٍ

ويتنطلق البطولة يوم السبت 25 سبتمبر 2021، وذلك بربح كثير من الوقت حتى تقوم بتسوية الملفات العالقة والتي ستكون وراء قرار الفيفا رفع عقوبة منع الانتدابات عن النادي الإفريقي.

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews) أو  (www.barchanews.net)

الوسوم
النادي الإفريقي بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم رفع عقوبة المنع من الانتدابات كينغسلاي إيدو كينغسلاي سوكاري

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(191): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5277): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065