YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

قرارٌ هامٌّ يتّخذه مدرب النادي الإفريقي الوحيشي

اتّخذ مدرب النادي الإفريقي منتصر الوحيشي قرارًا هامًّا بعد القرار الذي كانت اتخذته الهيئة المديرة برئاية يوسف العلمي بخصوص المهاجم السينغالي أليوم مباي

الهيئة المديرة استمعت إلى نداءات جماهير الأحمر والأبيض، التي نادت بضرورة الاحتفاظ بالمهاجم الشاب أليون مباي، بعد أن روّج البعض.

سيف الجزيري يبدع وي...
سيف الجزيري يبدع وينقذ الزمالك بهدفيْن قاتليْن

إن كان الخبر صحيحًا أم خاطئًا، أنه سيتمّ إعارة المهاجم مبايـ أور ربما التفويت فيه أصلًا لأحد الفرق الخليجية.

يبدو أنّ الحقيقة كانت غير ذلك، والهيئة المديرة خرجت إلى العلن أخيرًا وأعلنت أنها لن تفوّت في المهاجم أليوم مباي، وليس في نيّتها ذلك.

وعاد مباي إلى التمارين مع فريق الأكابر يوم الثلاثاء الماضي، وكأن شيئًا لم يكن.

READ  لاعبان قادران على خَلْقِ ربيع النادي الإفريقي.. مَنْ هُمَا؟

ورغم ذلك يبقى السؤال مطروحًا، وهو الذي تجب عليه هيئة العلمي، التي ندعمها حفاظًا على مصلحة واستقرار النادي، لماذا لم يشارك  أليون مباي في التربص الذي أقامه النادي الإفريقي في جربة قبل أسبوع.

وأجرى الإفريقي 3 مباريات ودية في جربة وجرجيس، كان يمكن أن يشارك فيها مباي، ليتأقلم مع المجموعة، وقد يكون الحلّ في الشطر الثاني من البطولة.

 

مهاجم النادي الإفريقي أليون مباي

 

وبعد قرار الهيئة المديرة الاحتفاظ بالمهاجم أليوم مباي، قرر المدب منتصر الوحيشي منح فرصةٍ للمهاجم السينغالي، ولم لا الاعتماد عليه في المقابلات الرسمية.

READ  3 لاعبين فقط من النادي الإفريقي برزوا في الدربي. مَنْ هُمْ؟

المدرب الوحيشي، وفي ظلّ وجود كلّ من صابر خليفة، وياسين الشماخي، ورضوان زردوم، سيمنح الفرصة للسينغالي مباي، ليكون مع المجموعة، وما عليه إلا أن يثبت جدارته بالانصمام إلى أكابر النادي الإفريقي.

ويرى جريت التي لعبها مع فريق النخبة، أو المقابلات التي شارك فيها لدقائق مع فريق الأكابر أنه قلب هجوم ممتاز.

 

وتمكن قمباي من تسجيل 10 أهداف في المباريات الودية الأخيرة التي شارك فيها، وينتظر منه الجمهور أن يثبت جدارته.

وفي ذات الوقت، تنتظر جماهير الأحمر والأبيض أن يمنح المدرب منتصر الوحيشي الفرصة كاملةً للمهاجم السينغالي الشاب، فقد يكون العصفور الذي يبحث عنه النادي الأكثر شعبية في تونس ومن الأوائل في العالم.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock