رياضة

النادي الإفريقي ينقاد إلى الهزيمة في أوّل مباراةٍ وديةٍ أمام شبيبة العمران

انقاد النادي الإفريقي إلى الهزيمة في أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد أمام شبيبة العمران.

وأشرك المدرب الأسعد الدريدي جميع اللاعبين الجدد للوقوف على حقيقة إمكانياتهم، وهم الجزائريون حسين ين عيادة وزكريا النعيجي وزين الدين بوتمان وشمس الدين نغير، إلى جانب البرازيلي جيل باهيا.

وأشرك الدريدي مجموعة من اللاعبين الشبان قصد تجربتهم والوقوف على مستواهم وقدرتهم على تعزيز صفوف فريق الأكابر.

ولم يشارك غير باسيرو من جملة عدد كبير من اللاعبين الذين تمت تجربتهم إلى جانب تشريك اللاعبين الجدد.

وفازت شبيبة العمران على النادي الإفريقي بـ (2/3)، وهي ليست سوى مباراة ودية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقيس بها مستوى المجموعة في الموسم الجديد.

وما هي إلا فرصة يكتشف فيها المدرب عددا من اللاعبين الجدد والشبان.

وسجل هدفيْ النادي الإفريقي وفق “نسمة سبور” كلّ من المدافع الجزائري حسين بن عيادة ومهاجم فريق النخبة حمدي العبيدي بينما سجل أهداف شبيبة العمران كل من أيمن وناس وعلي المشراوي في مناسبتين.
يذكر أنّ الجامعة التونسية لكرة القدم قررت اليوم تأجيل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم السبت 21 نوفمبر 2020 إلى جانب تأجيل كل مباريات الصعود إلى مختلف الرابطات إلى يوم 21 نوفمبر 2020.

ومنع الجامعة إجراء أية مباراة ودية إلى حين إشعار آخر، وتأجيل انطلاق بطولات بقية الأقسام وبطولات الشبان إلى مواعيد سيتم تحديدها لاحقًا، وذلك تفاعلًا مع القرارات الجديدة لرئاسة الحكومة لمجابهة فيروس كورونا التي أعلنت عنها قبل ساعات.

Views: 0
Tags
الأسعد الدريدي الجامعة التونسية لكرة القدم الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم النادي الإفريقي جائحة كورونا شبيبة العمران

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button