رياضة

النادي الإفريقي يصرف النظر عن المالي كامارا وينتدب الكامروني كَاكْ

بعد فترة قصيرة من الاختبار، ومشاركة في المباراة الأخيرة ضد ترجي الكريب، أبدى المدرب الأسعد الدريدي إعجابه وبالتالي موافقته على التعاقد مع متوسط الميدان الكامروني غابريال كاك لثلاث سنوات.

وشارك كاكْ في الشوط الثالث من المباراة الأخيرة ضد ترجي الكريب لمدة 35 دقيقة، وأظهر إمكانيات كبيرة.

وهدة تشكيلة النادي الإفريقي في اللقاء الأخير ضد ترجي الكريب خلال الأشواط الثلاثة:

تشكيلة الشوط الأول:

غيث اليفرني ـ سامي الهمامي ـ غازي عبد الرزاق ـ آدم الطاوس ـ غيث الزعلوني ـ وسام بن يحيى ـ معز الحاج علي ـ خليل القصاب ـ يس الشماخي ـ باسيرو كومباوري ـ آدم قرب

تشكيلة الشوط الثاني:

أيمن جاب الله ـ مكرم المرزوقي ـ منتصر بوعزيز ـ شمر الدين نغير ـ جيل باهيا ـ أحمد خليل ـ أيوب بن مشارق ـ يس العمري ـ زكرياء النعيجي ـ زين الدين بوتمان ـ حمدي العبيدي

تشكيلة الشوط الثالث:

أسامة الحنزولي ـ شهاب الصالحي ـ منتصر بوعزيز ـ جيل باهيا ـ غابريال كاك ـ إبراهيم فرحي ـ جهاد الطرابلسي ـ دوسر بن يحمد ـ آدم الطاوس ـ لؤي العلوي ـ سامي كامارا

 

المهاجم المالي سامي ديارا في النادي الإفريقي

النادي الإفريقي يصرف النظر عن المالي كامارا

 

بعد فترة قصيرة من الاختبار، ومشاركة في الشوط الثالث من المباراة الودية ضد ترجي الكريب، وبالرغم من تسجيله هدفًا، فإنه لم يقنع الإطار الفني، وبالتالي فقد تم صرف النظر عن انتداب المهاجم المالي سامي كامارا ذي 20 عامًا والذي لا يفوق شبان النادي لا في الإمكانيات البدنية، ولا في القدرات الفنية.

 

النادي الإفريقي وجندوبة الرياضية

النادي الإفريقي يُنهي التربص بمباراةٍ وديةٍ ضد جندوبة الرياضية

 

يُنهِي النادي الإفريقي يوم السبت تربص حمام بورقيبة استعدادًا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستنطلق بداية شهر ديسمبر القادم.

ويجري النادي الإفريقي مباراة ودية ثالثة بمركز التربصات بحمام بورقيبة ضد جندوبة الرياضية.

وكان نادي الشعب أجرى لقاءً وديًا أول ضد جندوبة الرياضية يوم الأحد القادم وانتهت لفائدة الأفارقة بهدفين نظيفين (0/2).

وقبل ذلك أجرى النادي الإفريقي مباراة ودية ضد كوكب منزل جميل انتهى بفوز الأفارقة بخماسية نظيفة سجلها كلُّ من يس الشماخي، وآدم قرب، وحمدي العبيدي، وآدم الطاووس وزين الدين بوتمان.

وفي المباراة الثانية، تفوق زملاء آدم قرب على ترجي الكريب بسباعية نظيفة سجلها كل من زكريا النعيجي وآدم قرب في مناسبتين، ويس العمري، وغيث الزعلوني، ولؤي العلوي وسامي كامارا، ثم دوسر بن يحمد.

وانهزم النادي الإفريقي في مباراته التحضيرية الأولى ضد شبيبة العمران (3/2).

 

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” barchanews)

Views: 0
Tags
النادي الإفريقي زين الدين بوتمان سامي كامارا غابريال كاك

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button