YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

معلول يستفزّ جماهير الإفريقي والسلّيمي يردّ بقوّةٍ

استغلّ نبيل معلول عودته لتدريب الترجي الرياضي التونسي ليتسفزّ جماهير النادي الإفريقي. ففي أوّل ندوةٍ صحفيةٍ لمعلول قبل أن يتسلّم رسميًا مهامه، تحدث عن “الدربي” الذي سيجمع الفريقين يوم الأحد 19 جوان 2022.

ودعا معلول خلال الندوة الصحفية، إلى حضور 35 ألف متفرّج من جماهير الترجي، وقال إنّه يركّز على الجانبين البدني والذهني لدى اللاعبين. وطلب الجماهير بالحضور أكثر من 35 ألف متفرج في ملعب رادس، يوم الأحد القادم.

وهذه الدعوة، خاصة وأنّ مباراته الأولى ستكون ضد النادي الإفريقي في لقاء “الدربي”، اعتبرت نوعًا من الاستفزاز لجماهير الإفريقي التي لا يحقّ لها الحضور في لقاء الإياب وتشجيع ناديها.

وكان النادي الإفريقي خرج منهزمًا بالتعادل في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي، وإضاعة شهاب العبيدي لضربة جزاء، إلى جانب عديد الفرص الهامة التي لم يتمّ تجسيمها. ولم يتمكن لاعبو الترجي من خلق فرصٍ ولكنهم فازوا بالتعادل بشهادة الجميع.

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنّ مباراة “الدربي” بين النادي الإفريقي والترجي التونسي ستجرى يوم الأحد 19 جوان الجاري، على الساعة الخامسة مساءً بملعب رادس.

READ  محمد علي بن رمضان مرغوبٌ فيه من 5 أنديةٍ فرنسيةٍ وبلجيكيةٍ وبرتغاليةٍ

نبيل معلول وجمهور الإفريقي: حكايةٌ متواصلةٌ

 

لنبيل معلول وجماهير النادي الإفريقي حكاية، وأيّ حكايةٍ. فقد سبق لمعلول أن لعب في صفوف نادي الشعب عندما تمّ رفضه من الترجي وسليم شيبوب، وكان عائدًا من النادي الأهلي بجدة السعودية.

وبعد سنواتٍ، قيل لمعلول إنه كان لعب في صفوف النادي الإفريقي، وتحصل معه على الكأس العربية في سوسة. ولكنه رفض ذلك، ودعا المنشط إلى المرور إلى سؤال آخر. وهو ما اعتبره جمهور النادي الإفريقي بمثابة نكران للنادي الذي احتضنه عندما كان يلعب في النادي البنزرتي بعد عودته من السعودية.

READ  الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تطالب بفتح تحقيقٍ حول شُبْهَةِ تلاعبٍ بنتيجة مباراةٍ

وسنعود لحقيقة انضمام نبيل معلول إلى النادي الإفريقي، كأنما أراد أن يقول لسليم شيبوب أنا موجود من خلال اللعب لفائدة الغريم الأول للترجي ولشيبوب.

عادل السليمي يردّ بقوّةٍ ويؤكد..

 

اعتبارً إلى أنّ التركيز الحالي لمسؤولي النادي الإفريقي منصبّ بقوّةٍ على لقاء الربع النهائي لكأس تونس ضد هلال الشابة، فإنّ عادل السليمي يركّز فقط على أداء لاعبيه.

ولكن السليمي لن يغفر لنبيل معلول هذا الاستفزاز، وبالتالي فأكبر ردٍّ على ذلك هو حقيقة الميدان. والسليمي لا يردّ على مثل تصريحات معلول. ولكن يبدو أن معلول استغلّ عودته إلى الترجي ليستفزّ جماهير النادي الإفريقي بعدما حدث في ذلك الحوار التلفزي.

READ  النادي الإفريقي: ما هي أسباب هزيمته بالتّعادل أمام الترجي التونسي؟

وحتى لا يقول نبيل معلول بأنّ النادي الإفريقي هو الذي سعى إلى التعاقد معه في صائفة 1995. وحتى يعرف الجمهور حقيقة ارتدائه لقميص الأحمر والأبيض، سنعود إلى هذا الموضوع من خلال تصريح لرئيس النادي الإفريقي في ذلك الوقت، حمودة بن عمار. وهو الذي تحدث بإطناب عن الحقيقة وراء لعب معلول في صفوف الإفريقي.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock