إصلاح خطأ صفحة اتصل...
إصلاح خطأ صفحة اتصل بنا على بلوجر #بلوجر
YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

عادل السليمي يتحدّث عن “الدربي”، فماذا قال؟

تحدث عادل السليمي عن مباراة “الدربي” عقب لقاء الدور ربع النهائي لكاس تونس أمام هلال الشابة وترشح النادي الإفريقي إلى الدور نصف النهائي.

وكان النادي الإفريقي فاز على هلال الشابة بهدف لصفر جاء في الدقيقة 87 عن طريق المدافع توفيق الشريفي.

وفي سؤال عن مباراة “الدربي”، قال مدرب النادي الإفريقي: “تبقى مباراة الدربي بين الإفريقي والترجي، دربي بكل ما تحمله من معاني، وتاريخ”.

واستدرك السليمي، في حديثه عن مباراة “الدربي”: “هي مباراة مهمّة بلا شك، وسنعمل على الفوز بها”.

وأضاف: “في الأخير، هي مباراة ككل المباريات”.

READ  توقيت "دربي العاصمة" و"دربي السّاحل"، والقنوات الناقلة لهما

 

عادل السليمي: لا للضغط على اللاعبين

 

وأراد عادل السليمي أنّ يبيّن أنّ “الدربي” دائمًا مهمٌّ في تاريخ النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي. ولكنه في ذات الوقت، يعمل على أن ينقص من الضغط الذي يخلقه الجمهور ويصل إلى اللاعبين.

ويعرف السليمي كذلك أنّ الترجي الرياضي التونسي يعطي أهمية بالغة لهذه المباراة. والترجي يعرف جيدًا أنه إذا انهزم فإنه سيودّع فكرة الفوز ببطولة الموسم الحالي.

وبالتالي فإنّ الضغط سيكون أكبر على لاعبي الترجي التونسي، وهذا عنصر يلعب في صالح النادي الإفريقي. وذلك خاصة إذا استغلّ الفرص التي ستتاح له، على عكس ما حصل في مباراة الذهاب.

READ  4 لاعبين بَرَزُوا في صفوف النادي الإفريقي في بنزرت

وكان “دربي” الذهاب انتهى بالتعادل السلبي، حيث أضاع شهاب العبيدي ضربة جزاء لفائدة النادي الإفريقي. وبقي جمهور الإفريقي يتحسّر على تلك المباراة التي كان فيها النادي الإفريقي الأبرز والأخطر، ولم يكن الترجي غير شبح فقط.

ولم تتح له تقريبًا، أيّ فرصة واضحة خلال كامل ردهات المباراة.

الوسوم
"دربي العاصمة" بين الإفريقي والترجي آدم قرب الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي عادل السليمي مرحلة "البلاي أوف" للدوري التونسي نبيل معلول

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock

Warning: umask() has been disabled for security reasons in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065

Fatal error: Uncaught Error: Unsupported operand types in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php:2065 Stack trace: #0 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(113): wp_mkdir_p('/home/barchanew...') #1 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/includes/classes/class-sbp-cache.php(97): SpeedBooster\SBP_Cache->create_cache_file('<!DOCTYPE html>...') #2 /home/barchanews/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(307): SpeedBooster\SBP_Cache->handle_cache('<!DOCTYPE html>...') #3 /home/barchanews/public_html/wp-includes/plugin.php(191): WP_Hook->apply_filters('<!DOCTYPE html>...', Array) #4 /home/barchanews/public_html/wp-content/plugins/speed-booster-pack/public/class-speed-booster-pack-public.php(70): apply_filters('sbp_output_buff...', '<!DOCTYPE html>...') #5 [internal function]: Speed_Booster_Pack_Public->output_buffer('<!DOCTYPE html>...', 9) #6 /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php(5277): ob_end_flush( in /home/barchanews/public_html/wp-includes/functions.php on line 2065