رياضة

السليمي يختار مزيجًا من لاعبي الخبرة والطموح للإطاحة بالترجي

مدرب النادي الإفريقي عادل السليمي، وبعد انتهاء آخر حصة تدريبية استعدادا لمباراة الدربي، اختار مزيجًا من اللاعبين. لقد توصل إلى تشريك لاعبين من الشبان، ولاعبين من ذوي الخبرة في التشكيلة الأساسية لمباراة دربي العاصمة.

السليمي الصغير، وقف على استعدادات لاعبيه، خاصة بعد عودة بعض المصابين للمشاركة كأساسيين، أو البقاء على بنك الاحتياط.

وكان النادي الإفريقي استعاد كلًّا من أحمد خليل، وياسين الشماخي، ورامي البدوي، بينما يتواصل غياب نادر الغندري بسبب إصابته مع المنتخب التونسي في اليابان.

السليمي يختار مزيجًا من الخبرة والطموح

 

استقرّ الرأي عند المدرب عادل السليمي على الاعتماد على خليط من اللاعبين الشبان، ومن ذوي الخبرة، في مباراة الدربي. وبالتالي فإنّ السليمي سيدخل بعض التغييرات على تشكيلة النادي الإفريقي.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

أما بالنسبة لحراسة المرمى، فسيحافظ سيف الشرفي على مكانه في حراسة شباك الأحمر والأبيض. وما على الشرفي إلا الانتباه والتركيز طوال المباراة.

وفي خط الدفاع، سيكون رامي البدوي، وتوفيق الشريفي في وسط الدفاع، بينما ينزل كلّ من إسكندر العبيدي وغازي عبد الرزاق في مركزيْ الظهيريْن الأيمن والأيسر.

ولن يعتمد بالتالي على المدافع عزيز القاسمي، بعد أن وقع في بعض الأخطاء في المقابلات الأخيرة.

وفي وسط الميدان، سيكون أحمد خليل، ولاري العزوني، وأمادو صابو، الذي لعب بعض الوقت في اللقاء الأخير بسبب التعب الذي أصابه من مشاركته مع منتخب بلاده. كما أنّه وصل متأخرًا قبل مباراة هلال الشابة.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

المهاجم السليمي واختيار لاعبي خط الهجوم

 

المدرب عادل السليمي سيعتمد في خط الهجوم على كل من ياسين الشماخي، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة ضد هلال الشابة. وسيلعب في مركز قلب الهجوم. أما على مستوى الجناحيْن الأيمن والأيسر، فسيمنح السليمي ثقته لكلّ من زهير الذوادي، المتغيب عن مباراة هلال الشابة بسبب جمعه لثلاث إنذاراتٍ. وإلى جانبه، سيكون الشاب آدم قرّب الذي كان أحسن لاعب في اللقاء الأخير، فهل سيواصل إبداعاته أمام الترجي الرياضي التونسي؟.

آدم قرّب، وهذا ما أوصاه به عادل السليمي، عليه أن يوظّف إمكانياته لفائدة المجموعة، حتى يبتعد عن الإصابات، ويعطي فرصة لبقية زملائه أن يلعبوا براحةٍ. وبالتالي يستفيد النادي الإفريقي من قدراته الفنية والبدنية.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

بحسب مجريات المباراة، فإنّ السليمي سيشرك كلًّا من حمدي العبيدي، ويوسف سنانة، وياسين الدريدي، ورضوان زردوم، وشهاب العبيدي وآدم الطاوس.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (www.barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
"دربي العاصمة" بين الإفريقي والترجي آدم قرب أحمد خليل الترجي الرياضي التونسي المدرب عادل السليمي النادي الإفريقي محمد علي بن رمضان مرحلة البلاي أوف في الدوري التونسي نادر الغندري

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close