رياضة

غيث اليفرني يحرس شباك الإفريقي أمام النادي الصفاقسي

غيث اليفرني سيكون الحارس الأساسي للنادي الإفريقي في مباراة الكلاسيكو ضد النادي الصفاقسي. من جهة ثانية، قامت الرابطة الوطنية للتحيكم بتعيين الحكم أمير لوصيف لإدارة مباراة رادس بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي.

وكان النادي الإفريقي انهزم في لقاء الجولة الماضية، بينما فاز النادي الصفاقسي بصعوبة على اتحاد بنقردان بهدف لصفر.

غيث اليفرني يحرس شباك النادي الإفريقي

 

صبّ جمهور النادي الإفريقي غضبه على لاعبيه، ومن بينهم الحارس سيف الشرفي، وكذلك ياسين الشماخي في الحصة التدريبة ليوم أمس.

الحارس سيف الشرفي الذي أخذ مكان الحارس معز حسن، بعد الأهداف الثلاثة التي قبلها ضد النادي الصفاقسي في ملعب صفاقس، بالرغم من أنه لا يتحمّل المسؤولية لوحده.

وكان على عادل السليمي أن يعتمد عليه في بعض المباريات، وخاصة لقاء الكأس ضد نادي تاكلسة، على الأقل، ولكن كان له رأي آخر. وعبّر معز حسن عن غضبه مما يحصل له قبل لقاء الكأس ضد هلال الشابة، وهو ما جعله يتغيب عن اللقاءين الأخيريْن.

وكان على السليمي أن يعتمد على الحارسيْن، مباراة بعد أخرى، حتى يتزايد التنافس بينهما، وهو ما يظهر الأفضل منها. ولو أننا نعرف جيدًا نقاط ضعف كل حارسٍ.

المهمّ أنّ حسن التعامل مع مختلف لاعبي النادي الإفريقي، الذي يفتقد إلى عدد منهم بسبب الإصابات، لم يكن جيدًا.

عادل السليمي، وبعد الغضب على الحارس الشرفي، سيعتمد على غيث اليفرني الذي كان احتياطيًا في المباراتين الأخيرتيْن.

 

استعدادات النادي الافريقي

بعد غيث اليفرني، البدوي والغندري يعودان

 

إلى جانب غيث اليفرني، ستشهد تشكيلة النادي الإفريقي في لقائها بالنادي الصفاقسي، عودة كلّ من رامي البدوي ونادر الغندري. وبالتالي سيكونان متواجديْن في التشكيلة الأساسية.

وإلى حراسة المرمى، وخط الدفاع، سيشهد خط الهجوم تغييًرا، بدخول حمدي العبيدي منذ بداية المباراة.

وهكذا ستكون تشكيلة النادي الإفريقي متكوّنة على النحو التالي:

غيث اليفرني سيكون أساسيًا في حراسة المرمى، بديلًا عن سيف الشرفي. أما بالنسبة لخط الدفاع، فسيكون متكونًا من كلّ من رامي البدوي وتوفيق الشريفي، في وسط الدفاع، بينما يلعب إسكندر العبيدي وغازي عبد الرزاق على الحهتين اليمنى واليسرى.

وفي وسط الميدان، سيتركب من أحمد خليل، ونادر الغندري، ولاري العزوني. فيما سيختار المدرب عادل السليمي كلًّا من آدم قرّب على الجهة اليمنى على عكس ما حصل في مباراة الدربي. ويلعب زهير الذوادي على الجهة اليسرى، بينما سيكون ياسين الشماخي أو حمدي العبيدي في مركز قلب الهجوم.

وبحسب مجريات المباراة، سيشرك السليمي كلًّا من يوسف سنانة، وآدم الطاوس، وأمادو صابو، وحمدي العبيدي، وربما ياسين الدريدي، أو رضوان زردوم.

بيع تذاكر مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

 

تتواصل عملية بيع التذاكر لمباراة النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي التي ستدور يوم غد الخميس 23 جوان  على الساعة الخامسة بملعب حمادي العقربي برادس. وسيكون ذلك بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه انطلاقًا من اليوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الخامسة مساءً.

وقالت هيئة النادي الإفريقي إن تذاكر المقصورات (loges) متوفرة في الحديقة الرياضة (أ) بقسم الاشتراكات.

وأشارت إلى أنّ “الباسبورات” تخوّل لأصحابها الدخول المباشر للملعب. وأضافت أنه بإمكان أصحاب “الباسبورات” بالمنعرج الشمالي (virage) الدخول المباشر للملعب في المدارج الثانوية (pelouse).

وذكّرت بقرار سلطة الإشراف، المتمثل في أنّ الدخول إلى الملعب، يجب أن يتوفر فيه:
– العمر ثمانية عشر عامًا.
– تقديم بطاقة التعريف الوطنية.
– الاستظهار بالجواز الصحّي.

 

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

Views: 0
Tags
الترجي الرياضي التونسي الجولة 9 من مرحلة البلاي أوف الحارس سيف الشرفي الحارس غيث اليفرني الحارس معز حسن المدرب عادل السليمي النادي الإفريقي النادي الصفاقسي النجم الساحلي رامي البدوي غيث اليفرني نادر الغندري

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button