YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

هيئة الإفريقي تسمح بمغادرة هؤلاء ولكنها ترفض التفريط في هؤلاء إلّا بشرطٍ

هيئة الإفريقي تقبل التفريط في بعض اللاعبين، ولكنها ترفض مغادرة لاعبين آخرين، إلا إذا تحققت بعض الشروط.

العروض تتهاطل على لاعبي النادي الإفريقي، نادر الغندري، لاري العزوني، رضوان زردوم، ونبيل لعمارة. وإن كانت هيئة النادي الإفريقي لا تمانع في التفريط في بعض اللاعبين، لكنها مصرّة على الاحتفاظ بالبقية.

نادر الغندري، ولاري العزوني، وصلتهما عروض من أندية قطرية، ومصرية، وإماراتية. في المقابل، ترغب أندية جزائرية في التعاقد مع رضوان زردوم، وإيهاب بلحوسيني.

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، وهي تستعدّ لخلاص الديون المستحقة لعدد من اللاعبين والمدربين، قبل 11 جويلية الجاري. كل تركيزها حاليا على ذلك، إلى جانب خلاص بقية الدبون وقيمتها تتجاوز 4 مليارات، حتى يتمّ رفع المنع من الانتداب.

وأكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم، أنّ المركاتو الصيفي يبدأ في 9 جويلية ويغلق في 30 سبتمبر 2022. أما المركاتو الشتوي، فيفتح يوم 2 جانفي وينتهي في 31 جانفي 2023.

READ  النادي الإفريقي يستعدُّ لمباراةٍ هامّةٍ أمام النادي الصفاقسي

 

هيئة الإفريقي تقبل مغادرة هؤلاء.. وترفض التفريط في هؤلاء وتحدّد شروطًا

 

ولا تمنع إدارة النادي الإفريقي بعض اللاعبين الراغبين في الالتحاق بأندية أخرى، بشرط توفير عرضٍ في قيمة اللاعب والنادي.

من ذلك أنّ نادر الغندري، ولاري العزوني، وصلتهما عروض من الإمارات، وقطر، ومصر. وتنتظر هيئة يوسف العلمي وصول الرغبات بصفة رسمية، متضمّنة للمبالغ المقترحة، حتى تعطي رأيها النهائي.

وكان نادر الغندري الذي استرجع مكانه، وأفضل مما كان عليه، هذا الموسم مع النادي الإفريقي، حتى تم استدعاؤه إلى المنتخب، وقدم مستوى جيدًا.

من جانبه، وإن لم يفصح عن نيته المغادرة، فإنّ لاري العزوني، وصلتها عروض مغرية من الإمارات، وقطر، ومصر. ولم يعط رأيه النهائي باعتبار ارتباطه بعقد ساري المفعول مع النادي الإفريقي.

READ  زهير الذوادي يكشف: أحداثٌ حصلت في الدربي لم يسبقْ أن حصلت في تونس

رأي هيئة الإفريقي في عروض للاعبين الجزائريين من أنديةٍ جزائريةٍ

 

بالنسبة للاعبين الجزائريين، رضوان زردوم، ونبيل لعمارة، وإيهاب بلحوسيني، فإنّ أندية شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر، عبّرا عن رغبتهما في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.

ولا يستبعد تفريط هيئة يوسف العلمي في اللاعبين الجزائريين باعتبار فشلهم في تقديم الإضافة للنادي خلال هذا الموسم باستثناء نبيل لعمارة.

كما أنّ الظهير الأيسر نبيل لعمارة، يعرف أنه لاعب جيّد، ولكن الإصابة حرمته من تقديم المرجوّ منه خلال الموسم الماضي. ورغم ذلك، وبعد أن استرجع كامل مؤهلاته البندية، قدم نبيل لعمارة مستوى محترما في اللقاءين الأخيرين ضد كل من النادي الصفاقسي، والنجم الساحلي.

وبالتالي، فإنّ الهيئة المديرة، تنوي التفريط في اللاعبيْن زردوم وبلحوسيني، ولكنها قد تحتفظ بلعمارة، إلا إذا كان العرض المقدّم من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر مهمًّا.

READ  قرارٌ هامٌّ يتّخذه مدرب النادي الإفريقي الوحيشي

وتنكبّ الهيئة حاليًا على خلاص الديون حتى لا يُحرم نادي الشعب من المشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية. وفي الأثناء لم يتمّ تحديد مصير المدافع غازي عبد الرزاق، سواء بتجديد عقده لموسم آخر، أو السماح له بالالتحاق بنادٍ آخر. وكان عقد عبد الرزاق انتهى في 30 جوان 2022.

من هنا فقد ضبطت إدارة النادي الإفريقي احتياجاتها من اللاعبين للموسم القادم، وقد اتفقت معهم مبدئيًا على الانضمام إلى صفوف الأحمر والأبيض، في انتظار رفع المنع من الانتدابات.

 

ملاحظة:

يُسمح لوسائل الإعلام أن تنقل الأخبار عن “برشة نيوز” بشرط وضع رابط الموقع وهو https://barchanews.net

READ  النادي الإفريقي مُطالَبٌ بتحقيق الفوز أمام النجم الساحلي

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” (barchanews2) أو على موقعنا الإلكتروني،  (barchanews.net)، واشتركوا في “برشة نيوز”

الوسوم
المركاتو الصيفي النادي الإفريقي خلاص الديون المستوجبة رضوان زردوم لاري العزوني نادر الغندري نبيل بلعمارة هيئة الإفريقي يوسف العلمي

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock