رياضة

هذا هو المدرب الجديد للنادي الإفريقي

علمت “برشة نيوز” أنّ المدرب الجديد للنادي الإفريقي سيكون عربيًا، وليس برتغاليا أو برازيليا. وكان النادي الإفريقي أقال مدربه سعيد السايبي مباشرةً بعد خسارة اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي. وسبق ذلك خسارة أخرى ضد النجم الساحلي.

رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي اتّصل بالمدرب الجزائري نبيل نغير، وتمّ الاتفاق على كل شيءٍ.

وكان الجزائري نبيل نغير خاص تجربة مع الأولمبي الباجي، الموسم الماضي، وحقق معه نتائج طيبة. ولكنه لم يواصل لأسبابٍ مختلفةٍ.

المدرب الجديد للنادي الإفريقي

وقد كان للنادي الإفريقي تجربة ناجحة جدا مع المدرسة الجزائرية، من خلال المدرب بن شيخة. وحقق بن شيخة نتائج جد متميزة في موسم 2008.

وسبق للمدرب نبيل نغير أن درب وداد تلمسان، وشبيبة الساورة، ومولودية الجزائر، وأولمبي المدية، ووفاق سطيف..

وسيصل المدرب الجزائري نبيل نغير إلى تونس صباح غد السبت إلى تونس لإكمال إجراءات تدريبه للنادي الإفريقي.

وحقق النادي الإفريقي نتائج جد طيبة في بداية الموسم الحالي. لكن النتائج لم ترض الجماهير العريضة في اللقاءات الأخيرة التي خاصها نادي الشعب.

واضطر رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي إلى إقالة المدرب سعيد السايبي بعد الهزيمة غير المنتظرة أمام الملعب التونسي في باردو.

وحقق زملاء وسام يحي نتائج متميزة في سباق كأس الكنفدرالية. وسبق للمدرب الجزائري أن تحصل على بطولة تونس في 2008 بعد موسم متميز.

وانتدب النادي الإفريقي بداية الموسم الحالي، عددًا من اللاعبين، ظهر منهم بسام الصرارفي وإيدو بوجه متميز.

وإذا أراد النادي الإفريقي أن يلعب الأدوار الأولى في البطولة وكأس الكاف، عليه أن ينتدب قلب دفاع، إلى جانب متوسط ميدان دفاعي، حتى يحقق أماني الجماهير الكبيرة.

وسيصل صباح غد السبت المدرب الجزائري نبيل نغير إلى تونس.

Views: 0
Tags
البطولة التونسية لكرة القدم المدرب نبيل نغير النادي الإفريقي يوسف العلمي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button