رياضة

النادي الإفريقي: رفع منع الانتداب الملف الأول للهيئة المديرة الجديدة

بعد أن تمّ التمديد بفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية النادي الإفريقي إلى غاية يوم الخميس 16 فيفري 2023 على الساعة الخامسة مساءً كآخر أجلٍ لإيداع ملفّات قائمات المُترشّحين لرئاسة وعُضوية الهيئة المديرة.

.وينتظر أن يتقدّم المترشح الأول عفيف الكيلاني، وقد يكون إلى جانبه كنائب أول له الدكتور محسن الطرابلسي، رئيس جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي

وتفيد بعض المصادر بأنّ الرئيس المرتقب عفيف الكيلاني سيتقدّم بمطلب ترشحه. وذلك بعد أن أكد ذلك في حوارٍ إذاعيٍّ سابقٍ. حيث أكد أنه يقوم بالتنسيق مع رجليْ أعمال يحبّان النادي الإفريقي. وسبق أن دعّماه دون أن يظهرا. وهما سيدعمان الكيلاني في مهمته الجديدة.

ورجلا الأعمال، بحسب ذات المصادر، مستعدّان لضخّ أموالٍ لفائدة النادي  من أجل الإسراع بإغلاق ملف رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

وهذا هو الملف الأول الذي ستعمل للهئية المديرة الجديدة على حلّه نهائيًا في أقرب الآجال. لكن الأكيد أنّ موعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات سيكون قبل شهر جوان القادم.

النادي الإفريقي وملف رفع المنع من الانتدابات

 

وسيكون الوقت متوفّرًا أمام الهيئة الجديدة للقيام بالانتدابات المهمة القادرة على تقديم الإضافة للنادي بعيدًا عن الرعوانية والاستعجال والفشل.

وبما أنّ الدكتور الطرابلسي محبوب، ومجال ثقةٍ من طرف جماهير النادي الإفريقي، فمن غير المستبعد أن يعزز هيئة الكيلاني، ويكون أحد الأعضاء البارزين في المرحلة القادمة.

وذكّرت اللجنة المشرفة على الجلسة العامة الانتخابية بمواصلة ترويج بطاقات الانخراط للموسم الرياضي 2022 /2023 لغاية يوم الخميس 16 فيفري 2023 على الساعة الخامسة مساءً.

ويتمُّ إيداع مَطلب الانخراط من طرف الطالب إمّا بمقرّ النادي بالحديقة “أ” أو لدى إحدى خلايا الأحبّاء المُعترف بها من قِبل إدارة النادي في الداخل أو في الخارج، وفي الحالتين الأخيرتين تُفتح الآجال بتاريخ 23 جانفي وتُغلق بتاريخ 9 فيفري 2023.

النادي الإفريقي ومرحلة البلاي أوف

 

 ترشح النادي الإفريقي إلى مرحلة البلاي أوف التي ستنطلق قريبًا بفضل النجاعة والمستوى الجيد في المقابلات الخمس الأخيرة. وقد تميز اللاعبون في اللقاءين الأخيرين وخاصة ضد اتحاد بنقردان بعد أن حرمهم الحكم أمير لوصيف من تحقيق انتصار في بنقردان بالذات. وكذلك في باجة حيث حقق زملاء آدم قرب انتصارا ثمينا جاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

Views: 0
Tags
الجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي الدكتور محسن الطرابلسي النادي الإفريقي جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي عفيف الكيلاني

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button