رياضة

“النادي الإفريقي: 4 لاعبين تألّقوا أمام هلال مساكن في انتظار مرحلة “البلاي أوف

تألق 4 لاعبين من النادي الإفريقي في مباراة الدور ثمن نهائي لكأس تونس اليوم أمام هلال مساكن. وترشح زملاء مهدي الوذرفي بعد انتصارهم على هلال مساكن برباعيةٍ نظيفةٍ. وبدا واضحًا التدرّج في العطاء من مباراة إلى أخرى. وبعد انتصارهم الخميس الماضي أمام مكارم المهدية بثلاثية نظيفة.

النادي الإفريقي: الحارس الفرحاتي يتألق

 

وواصل زملاء حمدي العبيدي تألقهم في سباق كأس تونس في انتظار التأكيد في مرحلة البلاي أوف من البطولة التونسية.

المدرب سعيد السايبي عوّل على الحارس نور الدين الفرحاتي الذي تألق هو الآخر عندما حرم هلال مساكن من تسجيل هدف الشرف. ولذلك، كان تصدّيه رائعًا وهو ما يؤكد أنه حارس ممتاز. ولذلك، سيكون إلىا جانب معز حسن لحماية شباك النادي الإفريقي.

وها هو لاعب وسط الميدان مهدي الوذرفي الذي منحه المدرب سعيد السايبي  ثقته كان فعلًا في المستوى المأمول. وتمكن للمرة الثانية في نفس الأسبوع من تسجيل هدفين. من هنا، الأول أمام مكارم المهدية، والثاني أمام هلال مساكن. وهو ما يؤكد أن الوذرفي عكس ما يعتقد البعض. وهو لا عب وسط ميدان جيد جدا، ويمكن أن يتطور بمنحه مزيدًا من الثقة وتشريكه في المباريات الرسمية.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

مهدي الوذرفي

مهدي الوذرفي يؤكد استعداده

 

اللاعب العائد علي العمري قد مستوى جيدُا في مباراة اليوم أمام هلال مساكن. وتمكن العمري من تسجيل هدف جميل، فيه الكثير من الدقة والفنيات. وبالتالي، قد يكون هذا الهدف بداية تألق علي العمري في مرحلة البلاي أوف. والعمري صراحة إلى حد الآن لم يقدم المنتظر منه. وبالتالي ننتظر أن يكون هذا الهدف بداية التألق الحقيقي لعلي العمري.

حمدي العبيدي يواصل التهديف

 

المهاجم الشاب حمدي العبيدي يواصل التألق، وهو تقريبًغا يسجل في كل مباراة. وجمهور النادي الإفريقي ينتظر منه الكثير في مرحلة البلاي أوف. وكذلك في باقي مشوار الكأس.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

حمدي العبيدي سجل الخميس الماضي أمام مكارم المهدية هدفين، أما اليوم فقد ختم سلسلة الأهداف بهدف جميل في الشوط الثاني أمام هلال مساكن.

انتصار تأكيد استعداد النادي الإفريقي
انتصار تأكيد استعداد النادي الإفريقي

مباراة هلال مساكن شهدت تألق قائد النادي الإفريقي زهير الدوادي. الذوادي افتتح النتيجة. ومرر تمريرة ذهبية إلى علي العمري فكان الهدف الثاني في اللقاء، بعد تمويه من حمدي العبيدي.

النادي الإفريقي: عودة الغندري.. ماذا عن البلاي أوف

 

وشهدت مباراة الكاس ضد هلال مساكن، عودة نادر الغندري بعد غيابٍ عن المباريات الأخيرة. وبالتالي عليه أن يركز حتى يكون جاهزًا في اللقاءات القادمة في مرحلة البلاي أوف لأن الجمهور ينتظر منه الكثير.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos

من هنا، فإنّ النادي الإفريقي سيتحوّل الأحد القادم إلى مدينة منزل بورقيبة لملاقاة الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة. وسيلعب زملاء زهير الذوادي من أجل الترشح إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس. وكان النادي الإفريقي ترشح الموسمين الماضيين إلى الدور النهائي لكاس تونس، ولكنه خسر مرتين ضد النادي الصفاقسي، في ملعب جربة ميدون، وفي ملعب رادس.

Views: 0

Tags

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close