رياضة

العبّاسي يؤكد لخليل أنه لن ينخرط في أيّ مؤامرة ضدّ النادي الإفريقي

أكد الأستاذ كمال بن خليل، منذ قليل، أنّ محافظ البنك المركزي مروان العباسي لن ينخرط في مثل هذه المؤامرات ضد النادي الإفريقي.

وفي تدوينة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال المحامي كمال بن خليل، إنّ أحد أقارب مروان العبّاسي أبلغه قبل قليل، أنّ العباسي “من المستحيل أن ينخرط في هكذا أمر وأنه سيتصدى له لو حاول بعضهم تمريره”.

وجاء في تدوينة الأستاذ كمال بن خليل أنّه “كنت توجهت صباح اليوم بتدوينة للسيد مروان العباسي محافظ البنك المركزي طالبته فيها بعدم الإنخراط فيما يسعى له البعض للإضرار بالجمعية.

 

 

منذ دقائق أبلغني السيد مروان العباسي عن طريق أحد أقرب أصدقائه ( من المحبين الحقيقيين للجمعية ) بأنه من المستحيل أن ينخرط في هكذا أمر وأنه سيتصدى له لو حاول بعضهم تمريره.

 

شكرا سيد مروان

هذا الموقف من السيد مروان العباسي لا يمكن إلا أن يفرحني فالرجل بيّن صدق حبه للفريق ورفعة أخلاقه .
الحمد لله أنّ صيحتنا حققت هدفنا ومكّنتنا في نفس الوقت من التأكّد أنه كما في الجمعية بعض النشاز الذي يسعون للإضرار بها فإنّ فيها من الرجال من سيمكنها من تجاوز العاصفة.


شكرا سيد مروان مرة أخرى وعاش النادي الإفريقي رغم كيد الكائدين.


#ملاحظة_لبعض_من_سيقول_لي_مالا_علاش_كتبت_وشنعتها

أنا شكرت السيد مروان العباسي خاطر طلع راجل وأكد أنه لن ينخرط في أي لعبة تضر بالفريق وهذا موش معناه إنو الأوباش الآخرين ما خططوش فعلا لهذا الأمر .بلغة أخرى ضيقناها عليهم”.

وكانت تدوينة الأستاذ كمال بن خليل، الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي، أشعلت جماهير النادي الإفريقي في كل مكان حتى أنّ بعض الأحباء دوّنوا “الضغط يجيب”، والنادي الإفريقي، فريق الشعب، لا يستطيع أحد التعدّي عليه، فهو ملك لجماهيره فقط، ولا أحد غيرهم يمكن أن يحدّد مستقبله..

شكرًا كمال بن خليل..

 

مؤامرة ضد النادي الإفريقي
Views: 0
Tags
النادي الإفريقي كمال بن خليل مؤامرة ضد النادي الإفريقي مروان العباسي نادي الشعب

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button