YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

الحالة الصحية للرئيس السّبسي في تحسّن

أعلنت رئاسة الجمهورية أن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي “في تحسّن”. وأضاف بلاغ لرئاسة الجمهورية أنّ الرئيس السبسي “أجرى مكالمة هاتفية صباح اليوم مع وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي”.

من جانبه ، أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أنه سيزور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي عصر اليوم الجمعة للاطمئنان على حالته.

الغنوشي يزور الرئيس السبسي

 

وقال في تصريح إذاعي إنّ لديه موعدًا مع رئيس الجمهورية في المستشفى العسكري اليوم الجمعة. وأضاف الغنوشي

أنّ رئيس الجمهورية بدأ يتماثل للشفاء.

وأشار إلى أنه يستعدّ لمغادرة المستشفى.

وأفادت صحيفة”الصريح” أنّ الرئيس الباجي قائد السبسي سيغادر المستشفى العسكري بداية الأسبوع القادم.

وكان الرئيس الباجي قائد السبسي أدخل المستشفى العسكري بالعاصمة التونسي صباح أمس الخميس بعد أن ألمّت به وعكة صحية حادة، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

وانتشرت أخبار ظهر أمس على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وفاة الرئيس السبسي لكن المستشار السياسي لرئاسة الجمهورية فراس قفراش أكد أنّ الحالة الصحية لرئيس الجمهورية مستقرّة، داعيًا إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات.

وكانت بعض القنوات التلفزيونية المعروفة باختلاقها الأخبار الكاذبة عن تونس ومنها قناة العربية وخاصة قناة الحدث التي أعلنت وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، وكذلك فعلت قناة النهار الجزائرية بهدف بثّ الفوضى في تونس خاصة وقد تزامن مرض رئيس الجمهورية مع العمليتين الإرهابيتين اللتين وقعتا صباح امس الخميس بالعاصمة التونسية.

وتمنى جميع التونسيين، تقريبًا، الشفاء العادل لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock