YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

ما حقيقة “عركة” يوسف المساكني وبسّام الصرارفي في فندق السويس بمصر؟

انتشرت أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإخبارية تفيد بحصول مشادّة كلامية حادّة بين كلّ من بسام الصرارفي ويوسف المساكني، لاعبي المنتخب التونسي خلال تناول الغداء بالنزل في مدينة السويس بمصر.
وأضافت مصادر بحسب صحيفة “الصريح” أنّ يوسف المساكني وجّه لكمة إلى اللاعب بسام الصرارفي.
وتأتي هذه الأحداث، أو ربما تكون مجرد إشاعات، بعد الوجه الهزيل الذي ظهر عليه المنتخب التونسي أمام المنتخب الأنغولي واكتفائه بالتعادل الإيجابي (1/1).
كذلك عدم إشراك بسام الصرارفي في المباراة الأولى، وانتشار أخبار تفيد بأن يوسف المساكني رفض مغادرة الميدان وتعويضه باللاعب بسام الصرارفي.

“عركة المساكني والصرارفي”: بسام الصرارفي ينفي

وحتى يبقى تركيز اللاعبين في المنتخب التونسي استعدادًا لمباراة الجولة الثانية يوم غد أمام المنتخب المالي، والعمل بقوة على الخروج بنقاط المباراة لضمان حظوظ الترشح إلى الدور الثاني من نهائيات كأس إفريقيا، فقد نفى اللاعب بسام الصرارفي حصول أيّ خلاف مع اللاعب يوسف المساكني.
وقال الصرارفي في تصريح لصحيفة “الصريح” التونسية، إنّ: “كلّ ما أثير حول خلافات مع يوسف المساكني لا أساس له من الصحة”، وشدّد على أنّ “عناصر المنتخب التونسي مستاءة من تسريب إشاعات تستهدف الأجواء في هذه المرحلة”، وقال: “إشاعات فايسبوكية”، معتبرين أنّ “الأجواء طيبة داخل المجموعة”.
وقالت “الصريح” إنها: “انفردت منذ يومين بنشر معلومة عن تدخّل لاعب في اختيارات المدرب جيراس وإقصاء الصرارفي، لكن المقصود كان وقتها لاعبًا سابقًا موجودًا بالإطار الفني للمنتخب وليس المساكني”.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock