YOUR EXISTING AD GOES HERE
وظائف

فرص مغرية للشباب التونسي والمغربي للتكوين المهني والاستقرار بكندا

تعتزم شركة ( QUEBEC INTERNATIONAL)، وشركة (EDUCATION INTERNATIONALE) انتداب عدد من الطلبة والتلاميذ من المغرب وتونس لتكوينهم على عديد المهارات، على أن يشتغلوا بكندا ويستقروا بها، وبالتالي فهي تقدم فرصًا مغرية للشباب التونسي.

من بين الشروط المطلوبة بالنسبة للتلاميذ التونسيين أن يكون حاصلين على شهادة السنة الثانية من التعليم الثانوي، إلى جانب القدرة الجيدة على استعمال اللغة الفرنسية.

انتداب المتمزين وفرص مغرية للشباب التونسي

فرص مغرية للشباب التونسي

 

وينتظر أن تكون الشركتان المذكورتان أعلاه حاضرتين يومي 15 و16 جوان 2019 بالدار البيضاء بالمغرب، ويومي18 و19 جوان 2019 بتونس العاصمة لمقابلة المترشحين للتدريب المهني في مجالات “التركيب واللّحام”، و”ميكانيك السيارات”، و”الطولة”، و”المرطبات”، و”الطبخ”، و”الإدارة”، وهي فرص مغرية للشباب التونسي حتى يؤكد أنه قادر على التألق في التكوين المهني في عديد الاختصاصات ومع شركتين مختصّتين في تكوين الشباب، بعيدًا عن الهجرة غير الشرعية التي ذهب ضحيتها آلاف البشر في البحر الأبيض المتوسط، طمعًا في بلغ الجنّة في الجهة الشمالية لحوض البحر المتوسط.

فرص لتكوين الشباب التونسي

وحددت الشركتان آخر تاريخ للتسجيل في الموقع الخاص بهما، يوم الأحد 09 جوان 2019.

READ  المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية تفتح مناظرة لانتداب 64 عون قار

الاطلاع على الشروط والتسجيل أونلاين قبل يوم الأحد 09 جوان 2019

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock