أخبار عربية

منذر قفراش على قناة إسرائيلية: دعوت الزبيدي إلى فتح علاقات مع إسرائيل (فيديو)

أكد الناشط السياسي منذر قفراش أنه طلب من المترشح إلى الانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي إقامة علاقات مباشرة مع إسرائيل إذا نجح في الوصول إلى قصر قرطاج.

وقال قفراش، بحسب موزاييك أف أم، في تصريح لقناة i24 من مكتبها في باريس: ”إنّه تقدّم بطلب رسمي لعبد الكريم الزبيدي لإقامة علاقات مع إسرائيل في صورة فوزه بالرئاسة”.

وتابع: ”الإشكال هو أنّ الحزب الإسلامي النهضة هو أول عائق لربط هذه العلاقات، ولذلك فإنّ اسرائيل مطالبة بمساعدة الأحزاب التي تطمح إلى ربط علاقات معها، لكي يعي الشعب التونسي أنّ حماس وحزب الله والجهاديين هم أعداؤه  لا إسرائيل”.

الفريق الإعلامي للزبيدي يوضّح

مباشرة بعد هذا التصريح الذي يسيء إلى المترشح الزبيدي، خاصة وأنّ قفراش أكد أنه يدعم الزبيدي من الوصول إلى قرطاج، أصدر المكتب الإعلامي للزبيدي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيها: “يعلم المكتب الإعلامي لحملة الدكتور عبد الكريم الزبيدي أن ّالمدعو المنذر ڤفراش لا علاقة له من قريب أو بعيد بالحملة و أنّ ما يعبّر عنه من مواقف لا تلزم إلاّ شخصه”.
وأضاف: “سيتولى المكتب القانوني للحملة متابعته قضائيًا بتهمة التحيّل وانتحال الصفة”.
عبد الكريم الزبيدي
Views: 0
Tags
الانتخابات الرئاسية تونس عبد الكريم الزبيدي منذر قفراش

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button