YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

العين الإماراتي يخطف الطوغولي لابا كودجو من الأهلي والزمالك والترجي

خطف العين الإماراتي الدولي الطوغولي لابا كودجو الذي كان يلعب في صفوف نادي نهضة بركان المغربي وتعاقد معه لثلاثة مواسم، حتى 2022.

وخطف العين الإماراتي المهاجم لابا كودجو بعد منافسة شرسة من عديد الفرق الأخرى التي رغبت في التعاقد معه ومنها الأهلي المصري والزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي ونادي السدّ القطري والنادي الصفاقسي التونسي.

وأعلن نادي العين الإماراتي اليوم الخميس، على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توصّله للتعاقد رسميًا مع المهاجم الدولي الطوغولي لابا كودجو إلى غاية نهاية العام 2022، وسيرتدي المهاجم كودجو الرقم (9).

وقال أحد مسئولي نادي العين الإماراتي إنّ المهاجم الطوغولي لابا كودجو يمثل إضافة حقيقية لهجوم نادي العين الإماراتي، مضيفًا “لقد تمّ التعاقد مع لابا كودجو بناء على رغبة المدرب”.

لابا كودجو يوقع عقده في العين الإماراتي

وبرغم تساويه في تسجيل الأهداف في الدوري المغربي الممتاز مع مهاجم الرجاء المغربي محسن ياجور برصيد 19 هدفًا، إلا أنّ محسن ياجور يعتبر هداف الدوري لأنه لم يسجّل ضمن مجموعة أهدافه غير ضربة جزاء وحيدة، بينما تمكن مهاجم نهضة بركان لابا كودجو سجّل 6 ضربات جزاء في الدوري المغربي الممتاز.

READ  النادي الإفريقي: 5 لاعبين تميّزوا أمام اتحاد بنقردان

وأوضح أنّ نادي العين الإماراتي أنهى ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب.

تنافس محموم على لابا كودجو

 

لئن فاز نادي العين الإماراتي بخدمات المهاجم الطوغولي الدولي لابا كودجو، فقد وجد منافسة كبيرة من عديد الأندية العربية، من ذلك الأهلي والزمالك المصريين، والترجي والصفاقسي التونسيين، ونادي السدّ القطري.

وعمل النادي الأهلي المصري، كما الزمالك المصري الفوز بخدمات الطوغولي لابا كودجو، وفي تونس حاول الترجي الرياضي التونسي بكل قواه، وكان قريبًا جدًّا من التعاقد معه،  وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية أنّ المهاجم الطوغولي كان أمضى في فيفري 2019 عقدًا مبدئيًا لفائدة الترجي التونسي، لكن ذلك لم يكن صحيحًا.

READ  ماذا اشترط يوسف العلمي على عادل السليمي؟

بدوره حاول النادي الصفاقسي التعاقد مع اللاعب الطوغولي لنادي نهضة بركان المغربي، ولكن نادي العين الإماراتي كان الأقوى ماديًا، وظهر ذلك عندما أكد اللاعب نفسه، عقب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية ضد نادي الزمالك المصري بالإسكندرية، أنّ له عديد العروض، وسيختار الأفضل لمستقبله الرياضي والاجتماعي.

وفعلًا، اختار الطوغولي كودجو العقد الأفضل، وبالرغم من أنّ مسئولي نادي العين الإماراتي قد تكتموا على قيمة العقد، إلا أنّ بعض المصادر القريبة من اللاعب كودجو تؤكد أنه العرض الأقوى في المغرب.

بعد كودجو التعاقد مع الجزائري مزيان

وإلى جانب الطوغولي كودجو فقد تعاقد نادي العين الإماراتي مع الدولي الجزائري عبد الرحمن مزيان عيناوي حتى 2023.وقال مسئول نادي العين الإماراتي إنّه تعاقد مع الدولي الجزائري عبدالرحمن مزيان لمدة أربعة مواسم حتى نهاية العام 2023.

READ  هذا ما وَعَدَ به السليمي جماهير النادي الإفريقي

ويحمل عبد الرحمن مزيان الرقم (8)، وهو من اللاعبين المتمزين، ويمتلك قدرات فنية متميزة، وهو إلى جانب المهاجم الطوغولي لابا كودجو، قادران على تقديم الإضافة لهجوم نادي العين الإماراتي.

التعاقد مع الجزائري عبد الرحمن مزيان

ويبلغ عبد الرحمن مزيان  الذي ينتمي إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري 25 سنة من العمر، ويحمل الرقم (10) في المنتخب الجزائري.

وتحصّل عبد الرحمن مزيان على بطولة الدوري الممتاز في الجزائر، وأعلم جماهير اتحاد العاصمة الجزائر أنه سيغادر الفريق بعد أربع سنوات من العطاء والتميز.

 

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock