أخبار عربية

النائب سناء المرسني: شركة “إيني” الإيطالية أطردت زوجي بسبب موقفي من رخصة برج الخضراء

انتقدت النائب في مجلس نواب الشعب (البرلمان) عن حركة النهضة سناء المرسني أنّ شركة “إيني” الإيطالية (ENI) قامت بطرد زوجها من عمله بسبب معارضتها لرخصة برج الخضراء في لجنة الصياغة والطاقة.

 

ودوّنت النائب سناء المرسني على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنّ شركة “إيني” الإيطالية قامت اليوم الاثنين 24 جوان 2019 بطرد زوجها من مقر عمله في الشركة، وتمّ إعلامه بالإيقاف، نتيجة معارضتها لبرج الخضراء  بكل حرية في لجنة الصناعة والطاقة.

ترهيب شركة إيني لن يخيفني

 

وقالت سناء المرسني إنه تمّ تهديد زوجها في فترة سابقة وأنه سيتمّ إيقافه بسبب موقف زوجته الذي يعارض رخصة برج الخضراء، وعليه أن يتحمّل مسؤوليته كاملة.

شركة إيني الإيطالية

 

ودوّنت النائب سناء المرسني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عندما يصبح التعبير عن رأي قانوني والتمسك به سببًا لتهديدك وتهديد عائلتك”.

 

وأضافت المرسني: “لأول مرة أخرج عن تحفظي المعهود وأتحدث عن عائلتي، اليوم صباحًا يمنع زوجي من دخول مقر عمله بشركة إيني Eni ويعلم بإيقافه عن العمل بعد أن تمّ تهديده في وقت سابق بأنّ موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء والذي عبرت عنه بكل حرية في لجنة الصناعة والطاقة لن يكون في صالحه”.

وأكدت المرسني أنها لن تخاف من تهديد شركة إيني: “من قام بالتهديد ومن نفذ سيتحمّل مسؤوليته كاملة وسأعبّر عن رأيي اليوم وغدًا”، مشددة على أنّ “الترهيب لن يخيفني”.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close