YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

فوزي النبزرتي يعود لتدريب النجم الساحلي

علمت “برشة نيوز” أنّ المدرب فوزي البنزرتي سيمضي عقدًا لفائدة النجم الساحلي يشرف بموجبه على تدريبه خلال الموسم الرياضي القادم 2020/2019.

وأكدت عديد المصادر أنّ الاتفاق بين البنزرتي والنجم الساخلي قد حصل على جميع شروط وبنود العقد، وما هي إلا مسألة وقت حتى يمضي الطرفان العقد بينهما مساء اليوم الجمعة 05 جويلية 2019.

وكان البنزرتي درب خلال الموسم الماضي الوداد البيضاوي المغربي، وتوّج معه بطلًا للدوري المغربي، كما بلغ الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية مع الترجي الرياضي التونسي.

وتعادل الفريقان في الرباط بهدف للجهتين، بينما توقف اللقاء في ملعب رادس عندما كانت النتيجة تقدم الفريق المحلي الترجي الرياصي بهدف لصفر.

وسجل الوداد المغربي هدف التعادل لكن الحكم باملاك تسيما رفضه بدعوى التسلل، وثبت بعد ذلك أنّ الهدف صحيح.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة مباراة إياب الدور النهائي بين الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي في بلد محايد.

فوزي البنزرتي في النجم الساحلي

 

فوزي البنزرتي مع رئيس النجم الساحلي
وعلى صفحته الخاصة، دوّن النجم الساحلي: بعد توديع المدرب روجي لومار تعاقد النجم الرياضي الساحلي مع المدرب الأكثر تتويجَا في تونس و إفريقيا فوزي البنزرتي بعقد مدته موسم واحد قابل للتجديد.
وسبق لفوزي البنزرتي أن تولى المقاليد الفنية لأكابر كرة القدم في سنوات 1986 و 2006 و 2015 و حصد 3 بطولات وكأس الكنفدرالية في مناسبتين وكأس تونس.
سيساعد المدرب البنزرتي كل من رفيق المحمدي وعماد بن يونس إلى جانب المعدّ البدني أحمد البريري ومدرب الحراس فوزي العوني وقاسم بنّور مكلف بالمعاينة بالفيديو.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock