رياضة

محاربو الصحراء يسحقون الغينيين ويترشحون إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا 2019

تمكن محاربو الصحراء من مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية واستطاعوا أن يسحقوا الغينيين بلاثية نظيفة، والترشح إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا 2019.

وترشح زملاء يوسف البلايلي بعد أن تمكنوا من الانتصار على المنتخب الغيني بثلاثية نظيفة عن طريق كل من يوسف البلايلي ورياض محرز وآدم ونّاس.

محاربو الصحراء يترشحون بفضل محرز

محاربو الصحراء يبدعون ويترشحون

 

وقدم الجزائريون، محاربو الصحراء أداءً بطوليًا خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم بهدف نظيف سجله يوسف البلايلي في الدقيقة 18 (0/1).

أما خلال الشوط الثاني فقد واصل محاربو الصحراء تفوقهم، وتمكنوا في الدقيقة 70 من تحقيق الهدف الثاني عن طريق قائد الفريق رياض محرز (0/2).

محاربو الصحراء وغينيا

وعندما حاول الغينيون التقدم إلى الهجوم وتحقيق التعادل، تمكن الجزائريون من تسجيل الهدف الثالث من خلال هجوم معاكس على الجهة اليمنى، وبتمريرة بين رياض محرز ويوسف عطّال، يمرر هذا الأخير إلى آدم ونّاس لاعب نابولي الإيطالي الذي لا يجد صعوبة في إسكانها شباك الحارس الغيني في الدقيقة 85، ليتأكد محاربو الصحراء من إزاحة الغينيين والترشح إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا 2019.

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos
محاربو الصحراء يبدعون ويترشحون

وهكذا يواصل محاربو الصحراء سلسلة نتائجهم ويحققون انتصارهم الرابع على التوالي، فمن يستطيع إيقاف الجزائريين في طريق الحصول على الأميرة الإفريقية؟.

المنتخب الملغاشي يترشح عن جدارة واستحقاق

 

واصل المنتخب الملغاشي إبداعاته في بطولة كأس إفريقيا وهو المترشح لأول مرة إلى النهائيات. وقد أكد اليوم في مباراته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية أنّ تصدّره لمجموعة تضمّ نيجيريا، بل فوزه عليها بهدفين نظيفين ليس وليد الصدفة بل أنّ منتخب مدغشقر يعتبر مفاجأة الدورة الحالية بامتياز.

ترشح الجزائر ومدغشقر

وتمكن المنتخب الملغاشي من الترشح إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا بعد انتصاره بالركلات الترجيحية (2/4) بعد انتهاء المباراة في وقتها القانوني وبعد الصحتين الإضافيتين بالتعادل الإيجابي (2/2).

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وافتتح المنتخب الملغاشي النتيجة منذ الدقيقة التاسعة عن طريق أمادا، لكن الكونغوليين تمكنوا بسرعة من التعديل في الدقيقة 21 عن طريق باكامبو لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1/1).

مدغشقر والكونغو الديمقراطية

الشوط الثاني بلغ خلاله الحماس أشدّه، ومن هجوم معاكس تمكن المنتخب الملغاشي من جديد من أخذ الأسبقية في الدقيقة 77 عن طريق أندرياتسيما، لكن الكونغوليين لم يستسلموا حتى كان لهم التعديل في الدقيقة 90 عن طريق مبامبا لتنتهي المباراة (2/2)، وهي النتيجة التي حسمت الحصتين الإضافيتين ليتمّ الاحتكام إلى الركلات الترجيحية التي رجّحت كفة المنتخب الملغاشي (2/4).

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي
إحصائيات مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية

وشهدت المباراة متابعة الرئيس الملغاشي الذي كان جدّ متحمّس لترشح فريقه، ووقف أكثر من مرة وهو يصفّق فرحًا بهذه النتيجة التي تعتبر إنجازًا كبيرًا لمنتخب يترشح لأول مرة إلى نهائيات كأس إفريقيا، ويضمن إلى حدّ الآن مكانًا مع المنتخبات الثمانية الكبار في القارة الإفريقية.

Views: 0

Tags
الجزائر الدور ربع النهائي الكونغو الديمقراطية غينيا كأس إفريقيا محاربو الصحراء مدغشقر

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close