سبحان الله | شاهد هذ...
سبحان الله | شاهد هذا الحوت الازرق
YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

انفراج في درجات الحرارة ليوم الجمعة 12 جويلية 2019

 

ستشهد درجات الحرارة ليوم غد الجمعة 12 جويلية 2019، بحسب المعهد الوطني للرصد الجوي انفراجًا في كامل جهات تونس، حيث تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و 36 درجة بالمناطق الساحلية وبين 36 و 41 درجة داخل البلاد.

وهذه التوقعات الجوية ليوم الغد الجمعة 12 جويلية 2019:

– بعض السحب بأغلب الجهات.
– الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات.
– البحر مضطرب بالشمال وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
– تتراوح الحرارة القصوى بين 30 و 36 درجة بالمناطق الساحلية وبين 36 و 41 درجة داخل البلاد وتصل إلى 45 درجة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي محليًا.

تحيين التوقعات الجوية التالية لليوم الخميس 11 جويلية 2019

 

وكان المعهد الوطني للرصد الجوي، وبعد التحيين على الساعة الثامنة صباحًا، نشر التوقعات الجوية التالية لليوم الخميس 11 جويلية 2019:

– سحب قليلة بأغلب مناطق البلاد.
– الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيًا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية الجهات.
– البحر مضطرب بالشمال ومضطرب فقليل الاضطراب ببقية السواحل.
– الحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 30 و 34 درجة بالمناطق الساحلية وبين 35 و 40 درجة داخل البلاد وتصل إلى 45 درجة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي محليًا.

الوسوم
التوقعات الجوية تونس درجات الحرارة

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock