أخبار عربية

هذا هو الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج دورة المراقبة لامتحان الباكالوريا

أكد مصدر مسؤول من وزارة التربية لإذاعة “موزاييك أف أم” قبل قليل أنّ نتائج امتحان الباكالوريا لدورة المراقبة سيتمّ الإعلان عنها عبر الإرساليات القصيرة صباح يوم غد الجمعة.

وأضاف ذات المصدر أن وزارة التربية تعمل على أن تكون نتائج دورة المراقبة لامتحان الباكالوريا جاهزة في أقرب وقت ممكن حتى يتمّ الإعلان عنها صباح غد الجمعة.

وتساءل عديد الأولياء اليوم الخميس عن أسباب تأخر الإعلان عن نتائج دورة المراقبة لامتحان الباكالوريا، خاصة وأنّ العائلات التونسية كانت تنتظر الإعلان عن النتائج اليوم الخميس.

وكان المدير العام للإمتحانات بوزارة التربية عمر الولباني أعلن في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّه تمّ خلال امتحان الباكالوريا تسجيل 546 حالة غش وسوء سلوك خلال الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا، كاشفًا إلى أنه تمّ تسجيل 42 حالة بولاية سوسة و41 حالة بولاية بن عروس و36 حالة بتونس 1 و35 حالة بولاية القيروان و21 حالة بولاية الكاف و9 حالات بولاية جندوبة و10 حالات بتونس 2.

وأوضح الولباني أن بقية حالات الغش وسوء السلوك توزعت على الولايات المتبقية من الجمهورية التونسية ، مشيرًا إلى أنّ أقل ولاية تم تسجيل فيها هذا النوع من الممارسات هي ولاية زغوان ب 3 حالات فقط تليها ولاية المهدية ب 4 حالات ،فصفاقس 2 ب 5 حالات.

Views: 1

Tags
امتحان الباكالوريا تونس دورة المراقبة

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close