رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تعبّر عن غضبها وتقاطع الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم خبرًا في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعلم فيه بقرارها مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجاء في التدوينة ما يلي: “قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي المقررة بالقاهرة يوم الخميس 18 جويلية 2019، وبالتالي لن يحضر أيّ ممثل عن الجامعة التونسية”.

وأضافت أنه “تمّ إعلام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك”.

ويأتي قرار الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعبيرًا عن سخطها من المظلمة الكروية الصارخة التي تعرضت لها يوم أمس الأحد لمّا حرم المنتخب التونسي لكرة القد في مباراته ضد المنتخب السنغالي من ضربة جزاء واضحة، كلّفته غاليًا وهو عدم الترشح إلى الدور النهائي لكأس إفريقيا 2019 بمصر.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

وكانت تونس خسرت أمام السنغال بهدف لصفر، وحرمت من الترشح إلى الدور النهائي بالرغم من أنّ الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما أقرّ بشرعية ضربة الجزاء لكنه تراجع بتأثير من تقنية الـ VAR التي يشرف عليها حكمان من المغرب ومصر.

واعتبر الإعلام التونسي أنّ المنتخب التونسي لكرة القدم تعرّص لمؤامرة صارخة اتهم فيها الحكم المغربي رضوان جيد، في إطار تداعيات ما حصل في مباراة الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

يذكر أنّ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ليس سوى نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Views: 0
Tags
الاتحاد الإفريقي الجامعة التونسية لكرة القدم الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي القاهرة المنتخب التونسي لكرة القدم لكرة القدم

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close