YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تعبّر عن غضبها وتقاطع الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم خبرًا في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعلم فيه بقرارها مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجاء في التدوينة ما يلي: “قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي المقررة بالقاهرة يوم الخميس 18 جويلية 2019، وبالتالي لن يحضر أيّ ممثل عن الجامعة التونسية”.

وأضافت أنه “تمّ إعلام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك”.

ويأتي قرار الجامعة التونسية لكرة القدم مقاطعة اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعبيرًا عن سخطها من المظلمة الكروية الصارخة التي تعرضت لها يوم أمس الأحد لمّا حرم المنتخب التونسي لكرة القد في مباراته ضد المنتخب السنغالي من ضربة جزاء واضحة، كلّفته غاليًا وهو عدم الترشح إلى الدور النهائي لكأس إفريقيا 2019 بمصر.

وكانت تونس خسرت أمام السنغال بهدف لصفر، وحرمت من الترشح إلى الدور النهائي بالرغم من أنّ الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما أقرّ بشرعية ضربة الجزاء لكنه تراجع بتأثير من تقنية الـ VAR التي يشرف عليها حكمان من المغرب ومصر.

READ  أنيس البدري ينضمّ رسميًا إلى اتحاد جدة السعودي

واعتبر الإعلام التونسي أنّ المنتخب التونسي لكرة القدم تعرّص لمؤامرة صارخة اتهم فيها الحكم المغربي رضوان جيد، في إطار تداعيات ما حصل في مباراة الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

يذكر أنّ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ليس سوى نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock