رياضة

الحارس أيمن المثلوثي يفسخ عقده مع النادي الإفريقي

أنهى الحارس أيمن المثلوثي، صباح اليوم الخميس 18 جويلية 2019 إجراءات فسخ عقده مع النادي الإفريقي. وجلس الحارس البلبولي صباح اليوم مع رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي، وتم الاتفاق بين الطرفين على فسخ العقد بعد أن رفض البلبولي تجديد عقده بسنة إضافية.

وكان عبد السلام اليونسي رئيس النادي الإفريقي عرض على الحارس أيمن المثلوثي تجديد عقده لموسم إضافي لكن هذا الأخير رفض العرض، وبالتالي تمّ فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، مع قبول البلبولي التنازل عن جميع مستحقاته المالية.

وبحسب موزاييك أف أم فإنّ الحارس أيمن المثلوثي يملك عرضًا من أحد الفرق السعودية، قد يكون نادي أبها، الصاعد حديثًا، نهاية الموسم الماضي إلى الدوري السعودي الممتاز، والذي كان انتدب لاعب اتحاد تطاوين سابقًا، والترجي التونسي الموسم الماضي، سعد بقير.

وقد يكون نادي العدالة هو الفريق الجديد للحارس أيمن المثلوثي، بعد أن كانت له تجربة أولى فاشلة مع نادي الباطن.

الحارس أيمن المثلوثي يفسخ ووجدي الساحلي يجدّد

 

أخيرًا، وبعد كثير من القيل والقال وعدم الوضوح، جدّد المهاجم وجدي الساحلي عقده مع النادي الإفريقي حتى نهاية 2022.

وكان اللاعب الشاب وجدي الساحلي جلب الانتباه نهاية الموسم الماضي بحسن استعداده، وعديد الخصال الفنية التي يتمتع بها ما جعل بعض الفرق تتصل به ومنها النجم الساحلي.

وجدي الساحلي، النادي الإفريقي

 

النادي الإفريقي يواصل الاستعدادات

يواصل النادي الإفريقي استعدادته للموسم الجديد تحت إشراف المدرب الجديد الأسعد الدريدي، قبل الانطلاق إلى حمام بورقيبة، حيث سيدخل نادي الشعب في تربص تحضيري جديد، ينطلق يوم الإثنين المقبل.

وبعد غيابهم عن بداية التحضيرات، التحق بالمجموعة كل من متوسط الميدان الكاميروني إبراهيم موشيلي، وزهير الذوادي، والمنوبي الحداد، إلى جانب الظهير الأيمن حمزة العقربي ولاعب الرواق بلال الخفيفي.

ويتغيب عن المجموعة كل من القائد بلال العيفة الذي تلقى عرضًا من أحد الفرق المصرية، قد يكون نادي الإسماعيلي، والحارس سيف الدين الشرفي، الذي سيرحل إلى العربية السعودية.

ومازال كل من أيمن جاء بالله ويس الشماخي يعاني من الإصابة منذ نهاية الموسم الماضي، بينما لم تتضح الأمور بخصوص بعض اللاعبين منهم الجزائري مختار بلخيثر، واللاعبين الأجانب وخاصة الغاني ديريك ساسراكو والبنيني رودريغ كوسي.

Views: 0
Tags
الحارس أيمن المثلوثي السعودية النادي الإفريقي

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button