YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

مدافع النادي الصفاقسي نسيم هنيد في سلافيا براغ التشيكي

تأكد التحاق مدافع النادي الصفاقسي والمنتخب التونسي نسيم هنيد ببطل التشيك سلافيا براغ. وكان وكيل أعمال المدافع نسيم هنيد اجتمع مساء اليوم برئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي وذلك للتفاوض من أجل السماح له بالاحتراف في الخارج.

وأكدت صحيفة “الصريح” أنّ هنيد سيلتحق قريبًا بفريقه الجديد سلافيا براغ بعد مفاوضات درات في الفترة الأخيرة في مصر خلال دورة كأس إفريقيا 2019.

المدافع هنيد في سلافيا براغ

 

ويرتبط المدافع هنيد بعقد مع النادي الصفاقسي يمتد حتى جوان 2022، ويتضمن بندًا تسريحيا قيمته مليون يورو أي حوالي 3.1 مليون دينار تونسي.

ولأن الصفقة ستكون مهمة سواء للاعب هنيد أو للنادي الصفاقسي، فإنّ الطرفين سيجنيان عائدًا ماليًا هامًا. وإلى جانب المبلغ الهام الذي سيحصل عليه النادي الصفاقسي فإنّه سيضمن ذلك نسبة لا تقلّ عن 20 % من عائدات صفقة ثانية في صورة بيع سلافيا بلاغ للمدافع نسيم هنيد إلى ناد آخر إذا ما سنحت له الظروف بالتألق والبروز.
وإن قدم المدافع هنيد مع النادي الصفاقسي موسما متميزا فإنه لم يلعب في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بمصر سوى شوط واحد ضد المنتخب النيجيري في المباراة الترتيبية من أجل المرتبة الثالثة، وخرج مصابًا.

READ  النادي الإفريقي: 5 لاعبين تميّزوا أمام اتحاد بنقردان
الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock