رياضة

رسالة مؤثرة من أسينسيو بعد الإصابة التي تلقّاها أمام أرسنال الإنجليزي

بعد إصابته إصابة خطيرة قبل يومين، قد تنتهي موسمه الحالي قبل أن يبدأ، وجّه نجم ريال مدريد الإسباني رسالة مؤثرة إلى الجماهير المدريدية في تدوينة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ودوّن لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو تدوينة جاء فيها أنه بدأ موسمه الجديد مع فريقه ريال مدريد يحمل آمالًا بموسم رائع أفضل بكثير من الموسم الماضي يتوّج بالألقاب والبطولات.

وأضاف أنه كان مهتمًّا بأصغر التفاصيل في بداية التحضيرات بهدف تقديم موسم متميز لجماهير ريال مدريد وله شخصيًا، وأنه كان في أفضل مرحلة بالحياة حيث بإمكان الفرد أن يتعرض لضربة ويكون حظه سيئًا ليتغير كل شيء فجأة ..

وأكد ماركو أسينسيو أنه من الصعب تقبّل كلّ شيء في هذه الأيام، لكنه سيبدأ تحديًا جديدًا في حياته..

وختم أسينسيو رسالته إلى جماهير ريال مدريد وأحبائه، بتوجيه الشكر لجميع الجماهير، واعدًا إياهم بالعودة قريبًا.

إصابة ماركو أسينسيو

ريال مدريد يعلن إصابة ماركو أسينسيو

وكان ريال مدريد الإسباني أعلن يوم الأربعاء الماضي أنّ لاعبه الدولي الإسباني ماركو أسينسيو تعرّض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، سيضطره لإجراء عملية جراحية من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ونشر ريال بيانًا جاء فيه: “سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”، بدون أن يحدد مدة غياب أسينسيو، غير أن وسائل إعلام إسبانية قدرتها ما بين 6 إلى 8 أشهر.

وكان أسينسيو (23 عاما) أصيب يوم الأربعاء أمام أرسنال الإنجليزي وصيف مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المنصرم، بعد دقائق معدودة على تسجيله هدف التعادل لريال في المباراة التي فاز بها فريقه بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في لاندوفر الأميركية (ولاية ماريلاند) ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وأصيب أسينسيو في الدقيقة 65 بعدما دخل بديلًا، وتمّ إخراجه من الملعب على الحمالة.

ومن غير المستبعد في ظل إصابة ماركو أسينسيو أن يتمّ التخلّي عن التخلّي عن الإنجليزي غاريث بيل.

Views: 0
Tags
أرسنال الأنجليزي الرباط الصليبي الأمامي ريال مدريد كأس الأبطال الدولية الودية ماركو أسينسيو

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button