رياضة

إلياس السخيري يعزز صفوف نادي أف سي كولن الألماني

تعاقد اليوم الإثنين 29 جويلية 2019 لاعب وسط المنتخب التونسي إلياس السخيري مع نادي أف سي كولن الألماني بعقد يمتد على 5 سنوات، وبقيمة مالية تقارب 19 مليون دينار تونسي (6 مليون دولار).

ونجح السحيري في الاختبارات الطبية التي أجراها في فريقه الجديد وكللت بالنجاح، وهو بالتالي سيلعب في صفوف النادي الألماني حتى 2023.

واللاعب إلياس السخيري صاحب الـ 24 عامًا (مولود يوم 10 ماي 1995)، يكون غادر فريق مونبوليه الفرنسي بعد أن حمل شارة قيادته في العديد من المقابلات خلال الثلاثة مواسم الأخيرة المتتالية رغم صغر سنه وخاض معه 133مباراة في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية وأمضى به 9 سنوات.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

إلياس السخيري: 23 مباراة دولية

 

خاص السخيري مع المنتخب التونسي منذ التحاقه به في مارس 2018، 23 مباراة دولية. وبهذا يصبح للمنتخب 3 لاعبين ينتمون لفرق تنشط ضمن البطولة الألمانية، وهم على التوالي: إلياس السخيري بنادي أف سي كولن ، ومحمد دراقر بنادي بادربورن 7 ومارك اللمطي بنادي بايرن لوفركوزن.

وشارك السخيري في الدورة الأخيرة لكأس إفريقيا بمصر ضمن صفوف المنتخب التونسي وكان عطاؤه منتظما وقدم مستوى جيدًا وكان من أحسن لاعبي الوسط في كان مصر 2019.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close