YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

ما رأي راشد الغنوشي في توقيف نبيل القروي؟

اعتبر رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أنّ إيقاف رئيس حزب “قلب تونس” والمترشح إلى الانتخابات الرئاسية نبيل القروي أنه “حريص على التمييز بين السياسة والقضاء”.

وقال الغنوشي في تصريح لإذاعة موزاييك أف أم إنه ينتظر بيانًا من القضاء يوضح أسباب اعتقال نبيل القروي، مؤكدًا أنّ ما حصل “لم يسرنا هذا الاعتقال ولا يسرّنا تعطيل أيّ مسؤول حزبيّ في تونس”.

وشدّد على حرصه على أمن الأحزاب واستقلال القضاء.

وأضاف الغنوشي في تصريحه: “إذا كان لنا أن ما نستدرك فسنقول نحن أمام زمن سياسيّ وزمن قضائيّ، ونخشى أن يختلط الزمانان ونحن حريصون على التمييز بينهما”.

وزارة الداخلية توضح سبب التوقيف

 

وكانت قوات الأمن قامت مساء اليوم بتوقيف نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس والمترشح إلى الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنّ “فريقًا تابعًا للإدارة العامة للأمن الوطني تولي اليوم الجمعة 23 أوت 2019، إيقاف نبيل القروي على مصستوى الطريق السيارة تونس باجة تنفيذًا لبطاقة جلب صادرة عن إحدى دوائر محكمة الاسنئناف”.

وأضافت الداخلية في بلاغها أنّ “إيقاف المعني بالأمر جاء بعد الاستظهار ببطاقة الإيداع المذكورة بناءً على طلب منه، حيث اطّلع عليها وامتثل للوحدات الأمنية التي تولّت تطبيق الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات وتمّ إيداعه السجن المدني بالمرناقية”.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock