YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي تدعو الترجي والجامعة إلى تقديم جميع المؤيدات

دعت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كلا من الترجي التونسي والجامعة التونسية لكرة القد إلى تقديم جميع المؤيدات التي بحوزتهما.

وحددت اللجنة يومتحدد يوم 7 أوت الجاري كموعد للنظر في ملف مباراة الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي توحّه رسالتيْن

 

ووجّهت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الأحد 04 أوت 2019 مراسلتيْن إلى الجامعة التونسية لكرة القدم والترجي التونسي جاء فيهما ما يلي:

بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 جويلية 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي و الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 جوان 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم أنه تمّ فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية.
وحفاظًا على كامل حقوقكم فإن لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 6 أوت 2019.

ودعت لجنة الانضباط كل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم الأربعاء 7 أوت 2019 .

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock