YOUR EXISTING AD GOES
رياضة

ميسي يتدخل لإقناع نيمار ووفد إسباني يتحوّل إلى باريس

تدخل المهاجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي لدى اللاعب البرازيلي لنادي باريس سان جرمان نيمار الذي قرّر مغادرة باريس والتحول إلى أحد أكبر الناديين الإسبانيين، وخاصة نادي برشلونة في المقام الأول.

وتحوّل وفد من نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث سيلتقون بمسؤولي النادي الباريسي لإتماما صفقة عودة المهاجنم البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة.

وكان عدد من جماهير نادي باريس سان جرمان نادوا برحيل نيمار عن النادي الباريسي بعد أن أعرب البرازيلي عن رغبته في العودة إلى نادي برشلونة، وكان ذلك في المباراة الافتتاحية لنادي باريس سان جرمان في البطولة الفرنسية يوم الأحد الماضي ضد نادي نيم. وانتصر زملاء مبابي بثلاثية نظيفة.

READ  بعد الأنقليز، الألمان مُنْبَهِرُونَ بإبداعات جماهير النادي الإفريقي

تنافس من أجل نيمار

 

قال موقع “أورنج فوتبول” إنّ العملاقين الإسبانييْن يتنافسان على الفوز بالمهاجم البرازيلي نيمار الذي وإن عبر عن رغيته في العودة إلى حضن النادي الكتالوني إلا أنه لم يرفض الانتقال إلى النادي المدريدي إذا لم يتم الاتفاق بين مسؤولي بشلونة وباريس سان جرمان.

وعبر بعض من جماهير ريال مدريد عن رفضهم التعاقد مع نيمار بعد أن عبر هو الآخر عن رغيته في العودة إلى برشلونة.

نيمار وكوتينهو وبرشلونة

آخر حصة تدريبية لنيمار مع باريس سان جرمان

لئن كان نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع نيمار إلا أنّ شروط باريس سان جرمان تبدو برأيهم مجحفة وهم بالتالي يحاولون التخفيض منها.

وطالب نادي باريس سان جرمان الحصول على مبلغ بين 60 و80 مليون يورو إلى جانب اللاعب كوتينهو، مقابل التفريط في اللاعب نيمار لصالح نادي برشلونة.

وإذا كانت قيمة اللاعب كوتينهو لا تقلّ عن 120 مليون يورو، فإنّ نادي باريس سان جرمان بالتالي حدد قيمة نيمار بمبلغ 200 مليون يورو.

وينتظر نادي ريال مدريد في صورة عدم الاتفاق مع مسؤولي نادي برشلونة للتقدم وتقديم المبلغ المطلوب والذي لا يقلّ عن 180 مليون يورو.

READ  رسميًا.. هؤلاء اللاعبون سيغادرون النادي الإفريقي

ميسي يتدخّل في صفقة نيمار

أكدت بعض الصحف الإسبانية أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي تدخل في صفقة انتقال نيمار دا سيلفا، واتصل به ليحثه على قبول العرض المقدّم من نادي برشلونة.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ “البرغوث” لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وبالتالي فقد تواصل معه من أجل التأثير عليه بهدف العودة إلى النادي الكتالوني وحتى لا يستفيد منه النادي الملكي.

واقترح ميسي على نيمار مبلغ 100 مليون يورو إلى جانب كل من كوتينهو وراكيتيتش.

ميسي يتصل بنيمار لإقناعه

وكان البرازيلي نيمار داسيلفا انتقل إلى نادي باريس سان جرمان من نادي برشلونة في صائفة 2017 مقابل 222 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

سان جرمان يحدد سعر نيمار

 

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي باريس سان جرمان حدد سعر بيع البرازيلي نيمار داسيلفا بمبلغ قدره 250 مليون يورو، وبالتالي هل ستظفر به برشلونة ويعود إلى ملعب الكامب نو، أم أنّ النادي الملكي سيدخل بقوة للظفر بخدماته؟.

READ  نائب رئيس الكنفدرالية الأفريقية فوزي لقجع يعتدي بالعنف على حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان

وحافظ نيمار على أغلى سعر للاعب كرة قدم في العالم حيث كان ارتحل إلى باريس سان جرمان في صائفة 2017 بصفقة قدرها 222 مليون يورو، وها هو النادي الباريسي يحدد سعره الآن بمبلغ 250 مليون يورو ليكون المهاجم البرازيلي بالتالي أغلى لاعب في العالم.

ويشكل سعر البرازيلي نيمار عائقًا كبيرًا أمام برشلونة الذي دفع 120 مليون يورو ثمنًا للفرنسي أنطوان غريزمان، وهو ما قد يجعل النادي الكتالوني يضحّي بأحد لاعبيه بغاية الحصول على خدمات المتميز نيمار.

وأكدت أخبار صحفية أنّ نيمار حدد تاريخ 20 أوت/أغسطس الجاري حتى يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته، وإن لم يكن كذلك فإن النادي الملكي ريال مدريد يتربص في انتظار إتمام صفقة انتقال نيمار إلى صفوفه، وهو ما لا يستبعده المهاجم البرازيلي الذي يبحث أولًا وأخيرًا عن مصالحه.

الوسوم
ريال مدريد ليونيل ميسي نادي باريس سان جرمان نادي برشلونة نيمار داسيلفا

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock