YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

يوفنتوس الإيطالي يدخل سباق المنافسة على البرازيلي نيمار

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي سباق المنافسة من أجل الفوز بخدمات البرازيلي نيمار داسيلفا، وذلك بعد أن رفض نادي باريس سان جرمان عرضًا مغريًا تقدم به النادي الملكي ريال مدريد للفوز بخدمات البرازيلي نيمار.

وقدّم ريال مدريد عرضًا مغريًا للنادي الباريسي يتمثل في تقديم مبلغ 100 مليون يورو إلى جانب ثلاثة لاعبين وهم غاريث بيل وخاميس رودريغيز وكيلور نافاس.

ورغم هذا العرض الخيالي من النادي الإسباني فإن نادي باريس سان جرمان رفضه، والسبب يعود، وفق تقارير إعلامية، إلى أنّ ريال مدريد قدم هذا العرض الضخم لمباغتة غريمه برشلونة، الذي يريد إعادة نيمار إلى ملعب “كامب نو” من جديد وذلك بعد أن تعثرت المفاوضات بين نادي برشلونة وباريس سان جرمان.

READ  كاتب عام النادي الإفريقي: هذا رأيي بخصوص الأسعد الدريدي..

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي انتدب في الصائفة الماصية المهاجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو، بهدف لعب الأدوار الأولى في مسابقة رابطة الأبطال الأوروبية.

يوفنتوس الإيطالي يدخل المنافسة

 

أمام عدم الوضوح في المفاوضات الجارية، فإنّ تقارير إيطالية، أكدت، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، دخل بدوره في سباق التعاقد مع نيمار، بهدف تدعيم خط هجومه بعد أن كان انتدب البرتغالي رونالدو الصائفة الماضية.

وكان المهاجم البرازيلي لباريس سان جرمان نيمار داسيلفا قال في تصريحات صحفية إنه يرغب في العودة إلى النادي الكتالوني برشلونة خاصة وأنّه مر من هناك خلال 4 سنوات بين 2013 ز2017 وحقق معه نتائج متميزة.

READ  صابر وعاطف يلتحقان.. بن عيّادة والنعيجي وفرحي يتدرّبون.. بوتمان ونغير في الانتظار

ونقول نقارير إعلامية أنّ باريس سان جرمان الذي كان دفع مبلغ 222 مليون يورو في صفقة شراء نيمار من برشلونة يريد أن يسترجع المبلغ الذي كان صرفه صائفة 2017.

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock