رياضة

تحويرات في تشكيلة النادي الإفريقي أمام نجم المتلوي

يستضيف النادي الإفريقي عصر يوم غد الأحد نجم المتلوي، في لقاء الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم  بملعب حمادي العقربي برادس.

ويدير اللقاء الحكم نصر الله الجوّادي بمساعدة خليل الحساني وإسكندر جاء بالله، ويراقب المباراة فريد الساحلي.

وينتظر أن يجري المدرب الأسعد الدريدي بعض التحويرات على تشكيلة النادي الإفريقي مقارنة بالتشكيلة التي واجهت اتحاد بنقردان وانقادت إلى الهزيمة بهدفين نظيفين.

أول التغييرات ينتظر أن يعتمد الدريدي على حارس المنتخب التونسي للأواسط أحمد الدريدي بديلا للحارس أسامة الحنزولي الذي يتحمّل بعضًا من المسؤولية في قبوله الهدف الثاني لاتحاد بنقردان بتسديدة من بعد 25 مترا تقريبًا.

 

See also  Zlatan Ibrahimovic's Career in 7 Photos
تحضيرات النادي الإفريقي
تحضيرات النادي الإفريقي

 

أما في خط الدفاع، فإن الدريدي الذي يحاول المحافظة على عناصر خط الدفاع بهدف خلق مزيد من اللحمة والانسجام، خاصة أمام عودة غازي عبد الرزاق الذي عاد بعد إصابة وتغيب عن جميع المباريات الخمس الأولى من الموسم.

وسيعود غازي عبد الرزاق إلى مركزه في وسط الدفاع إلى جانب سامي الهمامي، أما رودريغ كوسي الذي قام بتلك المهمة في اللقاءين الأخيرين، فسيعود إللاى وسط الميدان إلى جانب وسام يحي وخليل القصاب، وشهاب العبيدي، وربما يبقى القصاب باعتبار ضرورة تحقيق الانتصار، وبالتالي ضرورة تواجد شهاب العبيدي، متوسط الميدان الهجومي.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

تحضيرات النادي الإفريقي
تحضيرات النادي الإفريقي

 

وعلى مستوى الظهيرين، سيواصل منتصر بعزيز اللعب في مركز ظهير أيسر، أما على اليمين فسيكون عزيز القاسمي.

وفي خط الهجوم، من المستبعد أن يغامر المدرب الأسعد الدريدي بالإبقاء على باسيرو كومباوري على البنك منذ بداية المباراة، وبالتالي سيعتمد على الثلاثي العادي وهم باسيرو كومباوري، ويس الشماخي، وآدم قرب.

وقد يقحم المدرب الدريدي إدريس الطبوبي وحمدي العبيدي، وذلك حسب مجريات المباراة.

وكان المدرب الدريدي استدعى 23 لاعبًا لمباراة يوم غد أمام اتحاد بنقردان، وهم:

أحمد العبيدي  ـ  أسامة الحنزولي  ـ  غازي عبد الرزاق- آدم تقاز – عزيز القاسمي- جهاد الطرابلسي- محمد أمين العجيمي- مكرم المرزوقي- شهاب العبيدي  ـ  محمد أمين زغادة  ـ  مكرم المرزوقي  ـ  سامي الهمامي  ـ  منتصر بعزيز  ـ  آدم قرب  ـ  جهاد الطرابلسي  ـ  وسام يحي  ـ  خليل القصاب  ـ  معز الحاج علي  ـ  رودريغ كوسي  ـ  نضال بوشارب  ـ  يس الشماخي  ـ  باسيرو كامباوري ـ  إدريس الطبوبي  ـ  نضال بوشارب ـ  حمدي العبيدي.

زوروا صفحتنا على “فيسبوك” واشتركوا في “برشة نيوز” ( barchanews)
Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close