YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

نبيل معلول: أطرافٌ خارجيةٌ نافذة وراء عدم عودتي للمنتخب التونسي ورَفْضِ نادر داود

أكد نبيل معلول أنّ وراء عدم عودته إلى المنتخب التونسي لكرة القدم أطراف خارجية نافذة رفضت اسم نادر داود الذي اقترحته ليكون ضمن الإطار الفني للمنتخب.

وقبل الإعلان عن منذر الكبير ناخبًا وطنيًا للمنتخب التونسي، كان الاتصال الجدّي بالمدرب السابق للمنتخب نبيل معلول من طرف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

وانتشرت يوم أمس بين وسائل الإعلام خبر رفض نبيل معلول تدريب المنتخب التونسي بدون كشف ملابسات ما حصل بين الطرفين، ولماذا كان رفض معلول العودة إلى المنتخب، أو ما هي شروطه لذلك؟.

نبيل معلول: أطراف خارجية وراء عدم عودتي للمنتخب

 

في تصريح له، صباح اليوم، على موجات إذاعة (ifm)، قال نبيل معلول إنّ أطراف خارجية، ومن خارج الجامعة التونسية لكرة القدم كانت وراء عدم عودتي للمنتخب التونسي، وهي التي ترفض عودة نادر داود إلى المنتخب ضمن الإطار الفني.

READ  محمد علي بن رمضان مرغوبٌ فيه من 5 أنديةٍ فرنسيةٍ وبلجيكيةٍ وبرتغاليةٍ

وأكد معلول أنّ نائب رئيس الجامعة واصف جليل اتصل به أولا لمعرفة مدى قبوله للعودة إلى المنتخب. ثم كان أن اتصل بي رئيس الجامعة وديع الجريء، وتقابلنا وتفاوضنا ونحن في سيّارته، واتفقنا على كل شيء، حتى الراتب سيبقى نفس الراتب الذي أمضيت عليه في آخر اتفاق مع الجامعة بعد كأس العالم الأخيرة بروسيا.

معلول ونقطة الخلاف مع الجريء

 

معلول وداود

حول نقطة الخلاف، يقول معلول: “لقد اقترح عليّ وديع الجريء بعض الأسماء التي ستعمل معي، وعليّ أن أختار بعضهم ليكونوا ضمن الإطار الفني، وهم كلهم من المدربين القديرين، ولكن من حقّ أيّ مدرب أن يختار كامل الفريق الذي سيعمل معه، وفعلا اقترحت عليه اسم نادر داود الذي أعتبره أحسن المدربين الذين عملوا معي، وأنا أرتاح له، ولكن الجريء رفض ذلك، وقال لا يمكن العودة إلى الوراء بعد أن كان داود أقالته الجامعة قبل كأس العالم الأخيرة”، مؤكدًا أنه “لا يعرف السبب وراء ذلك، إلى حد الآن؟”.

READ  قرارٌ هامٌّ يتّخذه مدرب النادي الإفريقي الوحيشي

وشدّد معلول على أنّ الجريء رفض نادر داود أن يكون ضمن الإطار الفني، وهو ليس قراره، بل القرار من أطراف خارجية، من خارج المكتب التنفيذي للجامعة، وهذه الأطراف لازالت نافذة.

حامد المغربي والمغالطة

أكد نبيل معلول أنّ الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم حامد المغربي غالط الرأي العام في تصريحه، مشدّدًا على أنّه اتفق مع وديع الجريء حول جميع النقاط خاصة أنه كان مساعدًا للعودة إلى المنتخب التونسي.

وأضاف أنّ النقطة الوحيدة التي لم يتم الاتفاق حولها هي وجود نادر داود ضمن الإطار الفني للمنتخب، وهو السبب الوحيد لرفضي تدريب المنتخب.

READ  تشكيلة النادي الإفريقي تشهد تغييراتٍ عديدةً أمام تاكلسة

وكان حامد المغربي صرّح بأنّ الجامعة التونسية لكرة القدم رفضت عودة معلول إلى المنتخب التونسي.

وأعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 27 أوت 2019 تعيين منذر الكبيّر ناخبًا وطنيًا للمنتخب التونسي لكرة القدم.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock