رياضة

سان جرمان يفرّط في نيمار لبرشلونة مقابل 200 مليون يورو إلى جانب توديبو وراكيتيتش وديمبيلي

أخيرًا، توصل ناديا برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي إلى اتفاق، على ما يبدو، بشأن قيمة اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، فيما تقترب صفقة “عودته” إلى ناديه الإسباني من التحقق، وفق “سكاي نيوز”.

وأكدت مصادر “سكاي نيوز” أنّ برشلونة عرض 200 مليون يورو نقدًا، بالإضافة إلى المدافع جان كلير توديبو ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ولأسابيع بدا المقابل المادي العقدة الأبرز في الصفقة، بعد إصرار مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية على عدم التفريط في اللاعب بمقابل مادي متواضع يقل كثيرا عما أنفقوه لضم اللاعب.

نيمار داسيلفا يعود إلى نادي برشلونة

 

وجاء هذا بعد لقاء مسؤولي الفريقين في باريس الثلاثاء لمناقشة الصفقة المحتملة، بحسب ما ذكر الصحفي الإسباني غوليم بلاغيو في “بي بي سي راديو 5 لايف” البريطاني.

وكان نيمار داسيلفا، البالغ من العمر 27 عاما، انضم إلى باريس سان جرمان منتقلا من نادي برشلونة عام 2017 بصفقة قياسية عالمية بلغت حينها 220 مليون يورو.

وفي مؤتمر صحفي الثلاثاء، قال مدرب باريس سان جرمان توماس توخيل إن نيمار لن يشارك في المباراة أمام ميتز، الجمعة، ضمن بطولة الدرجة الأولى في الدوري الفرنسي.

Views: 0
Tags
نادي باريس سان جرمان نادي برشلونة نيمار داسيلفا

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button