رياضة

تطوّراتٌ جديدةٌ في ملف الترجي التونسي والوداد المغربي

يبدو أنّ ملف الترجي التونسي والوداد المغربي لم يغلق نهائيًا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالرغم من قرار اعتبار الترجي بطلًا لإفريقيا 2019.

آخر التطورات تأتي من مقر الاتحاد الإفريقي حيث تأكد أنّ لجنة الاستئناف لدى اتحاد الإفريقي لكرة القدم ستصدر قرارها النهائي يوم الأحد القادم 15 سبتمبر 2019 وتغلق نهائيًا ملف رابطة الأبطال الإفريقية 2019.

وكانت لجنة الاستثناف بالكاف توصلّت بتظلّم من الوداد المغربي يطعن في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وبالضبط في قرار اللجنة التأديبية التي أقرّن أحقية الترجي التونسي في الفوز ببطولة إفريقيا لموسم 2019/2018.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

الوداد المغربي يعتبر القرار جائرًا في حقّه

 

اعتمدت لجنة التأديب في قرارها على انسحاب الوداد المغربي من المباراة قبل أن تنتهي، وهو ما جعلها تمنح البطولة إلى الترجي التونسي.

واعتبر الوداد قرار اللجنة التأدينية “جائرًا في حقه”، مطالبًا لجنة الاستئناف بإعادة المباراة، وإلغاء قرار منح الترجي البطولة.

وبرغم مرور أكثر من 3 شهور على مباراة إياب الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد المغربي في ملعب رادس يوم 31 ماي 2019، فإنّ الملف لم يغلق نهائيًا.

ويبدو أنّ يوم 15 سبتمبر 2019 سيشهد إعلان الملف نهائيًا بخصوص مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي، وإقرار الترجي التونسي بطلًا لإفريقيا لموسم 2019/2018.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

 

 

Views: 0

Tags
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الترجي التونسي الوداد المغربي لجنة الاستئناف لجنة التأديب

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close