رياضة

أسامة الدراجي: على جمهور النادي الإفريقي أن يعرف حقيقة ما حصل

قال اللاعب أسامة الدراجي إنه يتمنى أن يعرف جمهور النادي الإفريقي حقيقة ما حصل قبل مباراة الجولة الثانية للبطولة ضد نادي حمام الأنف.

وأوضح الدراجي في تصريح لصحيفة الشروق اليوم الثلاثاء، أنّ أحد المسؤولين خيّره بين البقاء أو الخروج بعد أن تأكد أنه غير موجود بالتشكيلة التي ستشارك في المباراة.

وشدّد المهاجم أسامة الدراجي على ضرورة أن يعرف جمهور النادي الإفريقي أنّ هناك من يريد الإساءة إليه، وبالتالي إفساد الأجواء الطيبة داخل الفريق.

وأضاف أنّ هناك من روّج الموسم الماضي أنّ الدراجي يتقاعس في التمارين والمباريات، في الوقت الذي كنت أعاني فيه من إصابة عضلية وذلك بغاية الإيقاع بينه والجمهور.

See also  النادي الإفريقي: 3 لاعبين تميّزوا أمام الصفاقسي

أسامة الدراجي وحقيقة ما حصل

 

وأكد الدراجي أنه لم يغادر النزل قبل لقاء نادي حمام الأنف إلا بعد أن سمح له أحد المسؤولين بذلك اعتبارًا إلى أنّ المدرب الأسعد الدريدي لم يختره ضمن التشكيلة التي ستلعب ضد فريق الهامهاما.

وكان الأسعد الدريدي عبّر عن غضبه مما أتاه اللاعب أسامة الدراجي، مؤكدًا على أنه لن يتهاون ضد أيّ لاعب يتجاوز حدوده، مهما كان اسمه أو مكانته في الفريق.

وانتصر النادي الإفريقي في اللقاءين الأولين للرابطة الأولى لكرة القدم ضد كل من الملعب التونسي (0/3)، ونادي حمام الأنف (0/1)، وحقق بالتالي انطلاقة طيبة جدًا في بطولة الموسم الحالي 2020/2019.

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

ويخضع النادي الإفريقي إلى عقوبة الحرمان من الانتدابات حتى المركاتو الشتوي حيث ينتظر بعض اللاعبين شهر ديسمبر لينطلقوا في المشاركة في المقابلات الرسمية لنادي الشعب.

Views: 0
Tags
أسامة الدراجي الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الملعب التونسي النادي الإفريقي تونس نادي حمام الأنف

Midou

A professional journalist and blogger who has worked in several newspapers and websites

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close