رياضة

أسامة الدراجي: على جمهور النادي الإفريقي أن يعرف حقيقة ما حصل

قال اللاعب أسامة الدراجي إنه يتمنى أن يعرف جمهور النادي الإفريقي حقيقة ما حصل قبل مباراة الجولة الثانية للبطولة ضد نادي حمام الأنف.

وأوضح الدراجي في تصريح لصحيفة الشروق اليوم الثلاثاء، أنّ أحد المسؤولين خيّره بين البقاء أو الخروج بعد أن تأكد أنه غير موجود بالتشكيلة التي ستشارك في المباراة.

وشدّد المهاجم أسامة الدراجي على ضرورة أن يعرف جمهور النادي الإفريقي أنّ هناك من يريد الإساءة إليه، وبالتالي إفساد الأجواء الطيبة داخل الفريق.

وأضاف أنّ هناك من روّج الموسم الماضي أنّ الدراجي يتقاعس في التمارين والمباريات، في الوقت الذي كنت أعاني فيه من إصابة عضلية وذلك بغاية الإيقاع بينه والجمهور.

أسامة الدراجي وحقيقة ما حصل

 

See also  أسامة السلامي يُعِدُّ لانتداباتٍ كبيرةٍ في النادي الإفريقي

وأكد الدراجي أنه لم يغادر النزل قبل لقاء نادي حمام الأنف إلا بعد أن سمح له أحد المسؤولين بذلك اعتبارًا إلى أنّ المدرب الأسعد الدريدي لم يختره ضمن التشكيلة التي ستلعب ضد فريق الهامهاما.

وكان الأسعد الدريدي عبّر عن غضبه مما أتاه اللاعب أسامة الدراجي، مؤكدًا على أنه لن يتهاون ضد أيّ لاعب يتجاوز حدوده، مهما كان اسمه أو مكانته في الفريق.

وانتصر النادي الإفريقي في اللقاءين الأولين للرابطة الأولى لكرة القدم ضد كل من الملعب التونسي (0/3)، ونادي حمام الأنف (0/1)، وحقق بالتالي انطلاقة طيبة جدًا في بطولة الموسم الحالي 2020/2019.

See also  بسّام الصرارفي و3 لاعبين من النادي الإفريقي برزوا في ملعب بنقردان

ويخضع النادي الإفريقي إلى عقوبة الحرمان من الانتدابات حتى المركاتو الشتوي حيث ينتظر بعض اللاعبين شهر ديسمبر لينطلقوا في المشاركة في المقابلات الرسمية لنادي الشعب.

Views: 0

Tags

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button
Close
Close