YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

جامعة كرة القدم تعقد اجتماعًا طارئًا للبحث في وضعية النادي الإفريقي

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، أنّها ستعقد اجتماعًا طارئًا تدعو إليه العائلة الموسّعة للنادي الإفريقي للبحث في الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق.

وقالت جامعة كرة القدم في بلاغها الذي نشرته في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تبعًا للعقوبات الرياضية والمالية المتتالية التي يتعرض لها النادي الإفريقي،

ونظرًا لعدم إلمام الأغلبية بحقيقة الوضع، وبالمجهودات المادية والأدبية المبذولة من العديد من الأطراف وخاصة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم، والتي جنّبت النادي الإفريقي في مناسبات سابقة العديد من العقوبات الخطيرة،

ونظرًا للخطورة الحقيقية التي أصبح يكتسيها الوضع مهددًا بذلك عراقة النادي وتاريخه، حاضره ومستقبله،

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم عقد اجتماع يوم الإثنين المقبل 30 سبتمبر 2019 على الساعة منتصف النهار بمقر الجامعة برئاسة السيد وديع الجريء وستوجه الدعوة للهيئة الحالية وإلى العديد من الرؤساء والمسؤولين السابقين المدوّنة أسماؤهم في انخراطات النادي المتواجدة بالجامعة”.

وضعية النادي الإفريقي وتقديم الملفات


وأضافت جامعة كرة القدم أن “هذه الجلسة تهدف إلى عرض تفاصيل الوضع وتقديم كل الملفات التي تدخلت فيها الجامعة وكل الملفات الحالية والمستقبلية التي تهدد مسيرة النادي”.
وأكدت على أنّ هذا الاجتماع “يهدف أساسًا إلى عرض حقيقة وضع النادي دون تحديد المسؤوليات ولا كيل التهم لأي مسؤول سابق أوحالي من النادي الإفريقي، ويبقى هدفنا بسط كل الوقائع لدحض كل المغالطات وللبحث خاصة على الحلول الكفيلة لإخراج النادي الإفريقي من صعوبات حقيقية”

وتعتبر جامعة كرة القدم النادي الإفريقي معلمًا من المعالم الوطنية على غرار العديد من الفرق الأخرى، وبالتالي وجب على الجميع التشارك في إيجاد الحلول الضرورية.

ندوة صحفية حول النادي الإفريقي


وأشارت إلى أنه “على إثر الاجتماع، سوف يعقد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بمقر الجامعة ندوة صحفية تلخّص كل الملفات والوضعيات الخاصة بالنادي الإفريقي”

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم سحبت نقاط من رصيد النادي الإفريقي قبل أيام تنفيذًا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم في إطار العقوبة المسلطة على النادي في علاقة بقضية اللاعب الجزائري إبراهيم الشنيحي ونادي العلمة الجزائري.

والنادي الإفريقي مطالب بدفع مبلغًا بقيمة 480 ألف أورو لفائدة نادي العلمة الجزائري، منها 400 ألف أورو قيمة عقد إبراهيم الشنيحي، و80 ألف أورو كغرامات تأخير.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock