رياضة

فوزي البنزرتي ينسحب من تدريب النجم الساحلي

أخيرًا، لم يحتمل فوزي البنزرتي الضغط المسلط عليه من جماهير النجم الساحلي وخيّر الانسحاب بعد الخروج المذلّ من الكأس العربية.

وكان النجم الساحلي تلقى هزيمة مذلّة وخروجًا غير منتظر من سباق الكأس العربية التي كان تحصل عليها الموسم الماضي أمام نادي الهلال السعودي بالإمارات (1/2).

وانقاد النجم الساحلي للهزيمة ذهابًا وإيايًا أمام نادي شباب الأردن بهدف نظيف يوم امس، بعد أن كان خسر المواجهة الأولى في الأردن بهدفين لهدف واحد.

النجم الساحلي

تجاذبات سياسية وراء مشاكل النجم الساحلي

 

وسبق هاتين الهزيمتين المذلتين في تاريخ النجم الساحلي هزيمة في رابذة البطال الإفريقية أمام نادي حوريا الغيني قبل أسبوعين، إلى جانب تعادل في سوسة أمام الاتحاد المنستيري بدون أهداف.

فوزي البنزرتي ورئيس النجم شرف الدين

وقد تحدث مقربون من النجم الساحلي أنّ هذا الفريق يعيش تجاذبات سياسية كانت سببًا في حصول هذه المشاكل. وأكد البعض أنّ تفرّق المسؤولين المقرّبين من الفريق بين أحزاب سياسية مختلفة، على غرار المدرب فوزي البنزرتي، والرئيس رضا شرف الدين وجنيّح الابن، وزياد الجزيري، وهو ما انعكس سلبًا على الجوّ الداخلي للفريق.

Views: 0
Tags
البطولة العربية النجم الساحلي حسين جنيح رضا شرف الدين زياد الجزيري فوزي البنزرتي نادي شباب الأردن

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button