أخبار عربية

النادي الإفريقي قريبٌ جدًّا من استرجاع النقاط الستّ التي سُحبت من رصيده

أعدت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي برئاسة عبد السلام اليونسي ملفًا متكاملًا حول قضية إيراهيم الشنيحي والمبلغ المستحق لنادي العلمة الجزائري وذلك بهدف التراجع عن سحب 6 نقاط من رصيد الفريق في البطولة التونسية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم راسل الجامعة التونسية لكرة القدم وطالبها بحذف 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي في البطولة التونسية.

وقال مصدر مسؤول من هيئة النادي الإفريقي لنسمة سبور إن هيئة عبد السلام اليونسي أعدت ملفًا متكاملًا لاسترجاع الست النقاط التي تم حذفها من رصيد النادي الإفريقي.

وقال رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء اليوم الإثنين، في مؤتمر صحفي، عقب الاجتماع الذي خصّص للنظر في ملفات ديون النادي الإفريقي، إنّ الفيفا لم ترفض إعادة النظر في النقاط التي تم حذفها من رصيد الإفريقي، ولكنها طالبت بوثيقة ممضاة من البنك البلغاري تثبت أنه تمّ إرسال المبلغ (480 ألف دولار) إلى نادي العلمة الجزائري.

وثيقة البنك البلغاري ضمن ملف متكامل إلى الفيفا

 

وقال المصدر من الهيئة المديرة إنّ الهيئة سترسل الملف في الساعات القادمة إلى الاتحاد الدولي لكرة حتى تؤكد أنّها أرسلت المبلغ المطلوب وفي الوقت المحدد إلى الجزائر.

ويتضمن الملف جميع الوثائق التي طلبتها الفيفا وخاصة وثيقة البنك البلغاري، بتاريخ 27 سبتمبر 2019، والتي تؤكد إرسال المبلغ يوم 17 جوان 2019.

وبإرسال هذه الوثيقة التي طلبها الاتحاد الدولي لكرة القدم من طرف هيئة عبد السلام اليونسي يأمل جمهور النادي الإفريقي في استعادة النقاط الستّ التي تمّ حذفها من رصيد فريقهم في بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم.

Views: 0
Tags
الاتحاد الدولي لكرة القدم البنك البلغاري النادي الإفريقي حذف 6 نقاط عبد السلام اليونسي وديع الجريء

Midou

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

Related Articles

Leave a ReplyCancel reply

Back to top button