YOUR EXISTING AD GOES HERE
أخبار عربية

حافظ قائد السبسي: لطفي العماري يعمل على تعفين الأوضاع في تونس ودفعها نحو الفوضى والمجهول

أكد حافظ قائد السبسي في تدوينة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنّ “الكرونيكور” لطفي العماري الذي يشارك في برنامج على قناة الحوار التونسي أنه “تجاوز كل الخطوط الحمراء لحرية التعبير”.

وأضاف السبسي الابن أنّ العماري ادّعى عليه بالباطل، وحرّض ضده من خلال ادعائه بأنه “باع ثروات البلاد في الطاقة”.

وأكد أنّ لطفي العماري يقوم “نيابة عن بعض الجهات التي يشتغل المعني لفائدتها، لا يمثل اليوم سوى امتداد لتخطيط مقصود لتعفين الأوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول..”.

لطفي العماري يدفع البلاد نحو الفوضى

 

وهذه تدوينة حافظ قائد السبسي، نجل الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي:

سأقاضي لطفي العماري الذي تجاوز كل الخطوط الحمراء لحرية التعبير بتهمة الادعاء بالباطل والتحريض ضدي، بعد ادّعائه حرفيًا بأني بعت ثروات البلاد في الطاقة وغيرها من النعوت والاتهامات …
أتحدى العماري، إذا وجد شخصًا في تونس قادرً أن يثبت بجدية وليس الإثارة بمجرد ادعاءات كاذبة للتشويه والإساءة لشخصي للتأثير على الرأي العام ، على أنّي شاركت من قريب أو بعيد في أي صفقة عمومية أو حتى خاصة أو حققت منفعة خاصة في أيّ موضوع كان لصالحي أو قمت باستغلال صفة لفائدتي أو لعائلتي..
هذا التحامل والتحريض والتشويه والادعاء الذي يقوم به لطفي العماري منذ مدة طويلة ضدّي، وحتى قبل تاريخ الانتخابات نيابة عن بعض الجهات التي يشتغل المعني لفائدتها، لا يمثل اليوم سوى امتداد لتخطيط مقصود لتعفين الأوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول..

حافظ قائد السبسي يهاجم

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock