YOUR EXISTING AD GOES HERE
رياضة

كشف لجميع ديون النزاعات الدولية الخاصة بالنادي الإفريقي

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كشقًا لجميع لجميع ديون النزاعات الدولية الخاصة بالنادي الإفريقي.

وأوضحت جامعة كرة القدم الملفات التي تمت تسويتها، والأخرى التي لم تسوّ بعد، مع التأكيد على انخفاض قيمة الدين إلى 10.5 مليون دينار دون اعتبار ديون النادي لدى الجامعة.

وجاء في توضيح الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي:

تبعًا لما تعهدت به الجامعة التونسية لكرة القدم من تقديم تحيين لكل المعطيات المتعلقة بجميع النزاعات الخاصة بديون النادي الإفريقي التي وقع عرضها خلال الاجتماع التي بادرت الجامعة بالدعوة إليه والذي انعقد بمقرها بتاريخ 30-09-2019 حيث قُدرت الديون جُمليًا في حدود 17 مليون دينار دون اعتبار ديون النادي الإفريقي لدى الجامعة والتي بلغت 3 ملايين دينار وقع في شأنها إمضاء اتفاقية جدولة بين الجامعة والنادي الإفريقي في جويلية 2019.

الديون التي تمت تسويتها


وأضافت الجامعة: “
إلى حد الآن تمكّنا بفضل تظافر جهود جميع الأطراف من تسوية عديد الملفات العالقة والعاجلة و ذلك بتسديد مبلغ جملي قدره 2 ملايين و 791 ألف دينار بواسطة 12 تحويل بنكي دولي مثلما هو مُبين بالجدول أسفله علمًا وأنه وقع تحويل جزئي لمبلغ مليون و470 ألف دينار من النادي الإفريقي إلى نادي العلمة.

ديون النادي الإفريقي1

وتمكن النادي الإفريقي من أن يتخلص من مبلغ إضافي يقدر بحوالي 2 ملايين دينار من خلال تدارك الجامعة لعدم احترام النادي سابقا لمواعيد جدولة بعض الديون مع بعض اللاعبين والجمعيات الأجنبية من جراء عدم توفر المال أنذاك لدى هيئة النادي الإفريقي، وهو ما يقلص دين النادي الذي وقع عرضه يوم 30 سبتمبر 2019 والبالغ 17 مليون دينار إلى 10,5 مليون دينار فقط دون اعتبار ديون الإفريقي لدى الجامعة والبالغة 3 ملايين دينار كما سبق ذكره أعلاه.
وفِي ما يلي جدولين (2) يبينان بالتفصيل الدفوعات و التحويلات المالية المُنجزة وكل النزاعات المتبقية و أطوارها القضائية والمتعلقة كما أسلفنا ذكره بالملفات التي وقع عرضها يوم 30 سبتمبر 2019.

الوسوم

محمد رجب

صحافي وتربوي، عمل في عديد الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية منها إيلاف والعرب اليوم وإرم نيوز والشارقة 24 والتقرير وقنطرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock